اعترافات صادمة لهند البلوشي بأحدث ظهور: هذه قصة خلافها مع حياة الفهد
الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

اعترافات صادمة لهند البلوشي بأحدث ظهور: هذه قصة خلافها مع حياة الفهد

تحدثت هند البلوشي بشكل صريح مطلقة مجموعة من الاعترافات الصادمة لجمهورها، من بينها سبب إلغاء عرض حلقتها مع رامز جلال وكذلك خلافها مع حياة الفهد وكذلك الجراحة التي خضعت لها في أنفها مؤخراً، وذلك بأحدث ظهور تليفزيوني لها ضمن برنامج "ع السيف" عبر قناة ATV الكويتية.

في البداية تحدثت هند البلوشي عن خلافها مع حياة الفهد، حيث قالت: "أم سوزان أمي الثانية، وإن كان فيه عتب للغالية فعتبي عليك، تمونين على العين والراس من فوق.. وإن كان فيه زعل اجيلك لعندك وأبوس راسك.. وصلني كلام أنها حاطة عليا، لكن وجه بوجه ما حصل شي بينا، وليا الشرف أنه بعد 15 سنة أرجع وأقف قدامها، وبنتظر هاللحظة“.

وعن صورتها بفستان الزفاف والتي انتشرت مؤخراً وأثارت الجدل، علقت الفنانة الكويتية بقولها إنها لم تتزوج، وإنما اللقطة التي جمعتها بالفنان العراقي بلال الشامي، هي مجرد مشهد تمثيلي ضمن أحداث مسلسلها الجديد ”هي وبناتها“.


وحول حقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة حياة الفهد، قالت هند: ”أم سوزان أمي الثانية، وإن كان فيه عتب للغالية فعتبي عليك، تمونين على العين والراس من فوق.. وإن كان فيه زعل اجيلك لعندك وأبوس راسك“. وأردفت: ”وصلني كلام أنها حاطة عليا، لكن وجه بوجه ما حصل شي بينا، وليا الشرف أنه بعد 15 سنة أرجع وأقف قدامها، وبنتظر هاللحظة“.

واعترفت هند البلوشي أنها من طلبت إلغاء عرض حلقتها في برنامج رامز جلال ”رامز في الشلال“ مؤكدة أنها وصلت لمرحلة الانهيار وتفوهت بألفاظ غير لائقة لأنها كانت تجهل أنها ضحية برنامج المقالب الشهير، مما دفعها إلى رفض إذاعة الحلقة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة