الجمعة، 22 فبراير 2019 الجمعة، 22 فبراير 2019

اعترافات مثيرة لفاطمة الصفي منها ابنتها التي ظهرت فجأة وسر إنقاص وزنها

تحدثت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بكل صراحة مع متابعيها على سناب شات، في العديد من الأمور الشخصية، منها سر عدم زواجها وصورة ابنتها التي أحدثت ضجة.


أكدت فاطمة الصفي أنها لم تنجب من زيجتها الأولى، وكل الأخبار التي تحدثت عن ابنتها ونشرت صورة لها بصحبة فتاة، مع ادعاء أنها ابنتها غير صحيحة، مشيرة إلى أنها لم تنجب من طليقها.

وعن سر عدم زواجها حتى الآن رغم انفصالها عن زوجها منذ سنوات، قالت فاطمة الصفي أن الأمر قسمة ونصيب ليس أكثر، فلا يوجد سبب لعدم ارتباطها سوى أنها لم تقابل نصفها الثاني بعد.

كما كشفت الفنانة الكويتية عن سر خسارتها اللافتة في الوزن، فقالت أنها في عام 2009 وصل وزنها في مرحلة ما إلى 115 كيلوجرام، فقررت الخضوع لجراحة لقص المعدة، وأجرتها بالفعل مع خضوعها لعملية لشفط الدهون من الزنود.

ومن جهة أخرى، أكدت فاطمة الصفي أنها تعيش في منزل بمفردها، فهي منذ طلاقها وهي معتمدة على نفسها بشكل كامل، إلى جانب أن ظروف التصوير تضطرها كثيراً للعمل حتى ساعة متأخرة، لهذا فهي لا ترضى أن تعود لمنزل والدها في هذا التوقيت.

فاطمة الصفي تعترف بسر خسارتها للوزن بعد أن تجاوزت الـ 100 كيلوجرام

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن السر وراء خسارتها للوزن بعد أن وصلت إلى 115 كيلوجرام، وذلك خلال حديثها مع متابعيها على سناب شات
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة