الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

اعترافات مثيرة لنسرين طافش منها سر جمالها والأمر الذي لا يفارقها أبداً

كشفت الفنانة نسرين طافش أسراراً لأول مرة عن حياتها الشخصية من خلال برنامجنا "Layalina With Stars".


نسرين طافش فتحت قلبها وأجابت على أسئلة سريعة شخصية، كشفت الوجه الآخر الذي لا يعرفه عنها الكثيرون، منها أول شيء تقدم على فعله بمجرد استيقاظها من النوم هو شرب العصير أو الشاي الأخضر مع ممارسة رياضة التأمل.

أشياء لا تفارق حقيبة نسرين طافش

وعن الشيء الذي لا تستغنى نسرين طافش عنه في حقيبتها، قالت كريم مرطب لليدين لأنها حريصة دوماً على غسلهما لهذا تحرص على الترطيب، وفي فصل الصيف تضع بودرة حتى تستخدمها في تقليل لمعان الوجه.


نسرين طافش تفتح قلبها وتكشف أسراراً عن شخصيتها

سر جمال وأناقة نسرين طافش

أما سر أناقتها والنصيحة التي غيرت حياتها في مجال الموضة، قالت نسرين طافش أن أهم شيء أن يرتدي الشخص ما يناسبه ويشعره بالراحة، وبشكل عام فالجينز من القطع التي لا تستغنى عنها وكذلك الفساتين الصيفية الطويلة.

كذلك تحدثت نسرين طافش عن وصفة الجمال التي تتبعها، قالت أنها تحرص على النوم ساعات كافية مع تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة، أما بالنسبة للروتين الذي تتبعه لجمال بشرتها أشارت إلى أنها لا تتبع أمور باهظة، فهي تعتمد على عمل ماسك للبشرة.

وأضافت نسرين طافش عن سر جمال بشرتها، أنها جربت العديد من التقنيات الحديثة منها تقنية الليزر للتضيق مسامات الوجه إلا أنها لم تجدها مجدية، مشيرة إلى أن أكثر ما ساعد على تألقها ربما كان تطبقها لتقنية PRP.

صفات لا تعرفها عن نسرين طافش

وتطرقت الفنانة السورية في حديثها عن صفاتها الشخصية، لتكشف على أنها شخصية كتومة مع أسرار المقربين منها فقط، ولكنها بشكل شخصي تعد كتاب مفتوح للجميع، كما أن بعض تصرفاتها ربما يشوبها التسرع خاصة مع المقربين منها الذين تجمعهم ثقة متبادلة كبيرة.

كما أشارت نسرين طافش إلى أنها شخصية نهارية في الأغلب ولكن بحكم عملها أحياناً تظل لساعات طويلة مستيقظة في الليل، كما أن ميعاد نومها عادة ما يتغير في الإجازة.

شاهدي لقاء نسرين طافش في برنامجنا Layalina With Stars:

المزيد: