الجمعة، 03 أغسطس 2018 الجمعة، 03 أغسطس 2018

اكتشفي رجيم علا الفارس الذي ساعدها على خسارة وزنها الزائد في وقت قياسي

كشفت الإعلامية علا الفارس عن النظام الغذائي الذي اتبعته من أجل خسارة وزنها، وذلك بعد أن تكرر عليها السؤال أكثر من مرة عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو علا الفارس تكشف وصفتها الخاصة لحرق الدهون واستعادة الوزن المثالي

وكانت علا الفارس أخبرت متابعيها على سناب شات إنها ستجيب على أسئلتهم المتكررة لها عبر حسابها على انستقرام، والذي كان منها كيف فقدت وزنها في وقت قياسي؟

وقالت علا الفارس إنها فقدت وزنها كما ترغب في وقت قياسي، بعد أن توقفت عن تناول الكربوهيدرات فلم تعد تتناول الخبز أو الأرز، كما إنها لم تعد تشرب على الإطلاق المشروبات الغازية، بخلاف المواظبة على شرب حساء الملفوف.


علا الفارس تكشف الرجيم الذي ساعدها على خسارة الوزن
وعن نوعية الطعام الذي بدأت بتناوله، أوضحت علا الفارس إنها غيرت نظامها الغذائي ليكون صحي، فعلى سبيل المثال تأكل الخضروات المسلوقة أو صدر دجاج أو طبق سلطة وهكذا.

وأكدت علا الفارس على إنها فقدت وزنها الذي كانت ترغب في التخلص منه، في وقت قياسي وهو شهر ونصف تقريباً، والآن بدأت المحافظة على شكل قوامها من خلال تقليل كمية الطعام المتناولة بصورة يومية، مع أكل الأطعمة الصحية.

وفي سياق آخر، أجابت علا الفارس على إحدى الأسئلة التي كانت تدور حول ثقتها في نفسها رغم الظروف الصعبة التي قد تمر بها، فأكدت المذيعة الأردنية أن على الإنسان أن يكون صادقاً مع نفسه قبل الآخرين، وأن يحقق أحلامه بصورة مشروعة، حتى لا تهتز ثقته وتقديره لنفسه فيما بعد.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة