الإثنين، 02 ديسمبر 2019 منذ 3 أيام

الإمارات تحقق رقماً قياسياً جديداً خلال الاحتفال باليوم الوطني

الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي حقق للاتحاد رقماً قياسياً جديداً، حيث زف ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) الخبر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" مرفقاً بمقطع فيديو.

وكتب فزاع في منشوره: "لحظة فخر جديدة في ظل احتفالاتنا باليوم الوطني لدولتنا العزيزة ... تم تحطيم رقم قياسي جديد لأكبر علم بمساحة ١٤٤ متر مربع حلق خلال قفزة مظلية حرة في سماء الوطن." مؤكداً أن العلم الضخم الذي ارتفع في السماء هو الأكبر في العالم.


رفع علم الإمارات

من جهة ثانية، احتفل محرك البحث الشهير "جوجل" باليوم الوطني الإماراتي الـ48 بتصميم جديد تصدر الصفحة الرئيسية العربية، وجاء عبارة عن استبدال شعار جوجل الشهير بعلم الإمارات المرفرف خفاقاً في لوحة فنية بديعة.


جوجل يحتفل بالامارات

من جهة ثانية، يلتقي اليوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي محبيه في دبي من خلال حفل عيد الاتحاد، والذي يقام في تمام التاسعة والنصف مساء بمطنقة لامير بدبي، ضمن حفلات اليوم الوطني الـ 48.

الجدير بالذكر أن الشعب الإماراتي  يحتفل في يوم 2 ديسمبر من كل عام بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971، برئاسة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث تتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات في كل زاوية بدءاً بالمراكز التجارية والأبراج ووصولاً إلى الشواطئ والمنتزهات، بالإضافة لتنظيم مجموعة من النشاطات الاحتفالية بمختلف إمارات الاتحاد. مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، والمواكب الوطنية التي تحتفي بتقاليد الإمارات وبتنوع الثقافات العديدة التي تحتضنها.

المزيد: