ريهام سعيد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 فبراير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تحقيقات النيابة كشفت أجر ريهام سعيد الضخم واعترافاتها تربك القضية

عرض المذيع سيد علي ما ورد في تحقيقات النيابة على لسان الإعلامية ريهام سعيد، التي تواجه حالياً تهمة خطيرة وهي التحريض على خطف أطفال.

شاهد أيضاً: تفاصيل خناقة ريهام سعيد وتشابكها بالأيدي في أول يوم لها في سجن القناطر    

وكشف المذيع سيد علي أن ريهام سعيد قالت في التحقيقات إنها تتقاضى 500 ألف جنيه شهرياً من قناة النهار.

وعن الواقعة المتهمة فيها ريهام سعيد، قال سيد علي في برنامجه "سيادة المواطن" إنها ذكرت في التحقيقات إنها كلفت مخرج البرنامج بإبلاغ الشرطة حول واقعة عصابة خطف الأطفال، وهو بدوره أكد لها إنه قام بهذا التصرف.

وبخصوص معدة برنامجها غرام عيسى، قالت ريهام سعيد إنها تعمل "بالقطعة" معها وقبل أن تعرض الحلقة أرسلت لها عبر تطبيق "What’s App" صور الأطفال المخطوفة فوجدت صورهم لا تدل على أي علامات خطف، مما جعلها تشك في أمرهم إلا أن المعدة أكدت لها إنهم مخطوفين وطلبت منها أن تصور معهم قبل إتمام عملية بيعهم.

ريهام سعيد
وأضافت ريهام سعيد في التحقيقات أن معدة البرنامج غرام عيسى لم تكن صادقة معها، حيث إنها قالت لها أن الوسيط بينها وبين العصابة  أمين شرطة، مؤكدة ريهام بدورها أن فريق الإعداد هو المسؤول عما قالته خلال الحلقة، لأنهم هم من كانوا يلقونها الكلام على الهواء.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بإحالة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد برنامجها "صبايا الخير" إلى محكمة جنايات القاهرة، لتكون أولى جلسات المحاكمة يوم 19 مارس، مع حبسهم جميع المتهمين على ذمة التحقيقات.
 

المزيد: