التفاصيل الكاملة لزواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

التفاصيل الكاملة لزواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل

إعلان زواج النجمة الكويتية هند البلوشي من الفنان العراقي علي يوسف تسبب في جدل واسع، وكانت البداية مع إعلان مشهور سناب شات ريان جيلر للخبر لتخرج بعدها هند بنفسها وترد عليه وتلومه على إعلان الزواج بهذه الطريقة وتؤكد صحة الخبر، إليكم من خلال هذا الفيديو تفاصيل زواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل.

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

بعد إعلان زواج هند البلوشي وعلي يوسف أكدت هند أن لديها الكثير من الأخبار والأسرار التي لا يعرفها واسوف تكشفها في الوقت المناسب كما استقبلت عبر حسابها على إنستقرام التهاني بهذا الزواج السعيد إلا أن علي يوسف لم يُعلق على الخبر ابداً.

لكنه الفنان العراقي أقدم على خطوة أكثر إثارة للجدل عندما نشر صورة عبر إنستقرام وهو يُمسك بيد زوجته الأولى وأم ابنته ملك وهو ما اعتبره الجمهور تأكيد على تمسكه بزواجه الأول وعدم رغبته في إعلان زواجه الثاني من هند البلوشي بهذا الشكل.

هند البلوشي كشفت بعض تفاصيل زواجها من علي يوسف حيث صرحت أن الزواج تم قبل 5 أشهر وأن الحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط لظروف فيروس كورونا بجانب رغبة الثنائي في قضاء شهر العسل في تركيا بهدوء إلا أن الجمهور انتقد هند البلوشي بشكل واسع بسبب هذه الزيجة لأن علي يوسف متزوج بعد قصة حب طويلة ولديه عائلة.

زوجة علي يوسف الأولى

في حين تمسك علي يوسف بالصمت إلا أن الحرب الرسائل والتعليقات بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف الأولى اشتعلت، حيث نشرت هند عدد من الصور برفقة أبنائها وأكدت على شعورها بالقوة حتى أنها تمكنت من تربية أطفالها وحدها وعلقت على الصور قائلة: المرأة التي واجهت الحياة وبحضنها اطفال دون اب هي ام ..واب.. وجدار ..بوجه اي عاصفه تواجهها بعد ذلك .. اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام وبلغني فيهم يارب.

أما بالنسبة للسيدة زهراء البصري فردت من خلال تعليقات رومانسية لزوجها علي يوسف حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: عيناك بيتي، أنت سعادتي"، وأعادت نشر صورة قديمة لها كتبت: اتحدى أحد مثلي حبك عالكد، حتى أني ما أعرف مجبتك شد.

زواج علي يوسف

أما عن علي يوسف نفسه فلم يرد بشكل مباشر على إعلان زواجه من هند البلوشي وبعث بعدد من الرسائل الغامضة منها تعليق قال فيه: أنا بصدري كلام، هو أي إذا كلته الجبل ينهد، وتعليق آخر: فـليشهد الله اننا مازلنا نصون الود رغم نفاذ السبعين عذراً.

بكن حدة الجدل زادت بعد أن نشرت هند البلوشي جانب من الرسائل التي تبادلتها مع علي يوسف واعترف فيها بزواجه منها رسمياً كما صرحت خلال أحد اللقاءات أنها إعلان الزواج بهذه الطريقة كان ضد رغبة علي يوسف لذلك عليه هو أن يقرر موعد إقامة حفل الزفاف المتوقع.

تعرفوا أكثر على تفاصيل زواج هند البلوشي وعلي يوسف المثير للجدل من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: