الجمهور يتوعد دنيا بطمة بمصير والدة حلا الترك بسبب هذا الفيديو
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

الجمهور يتوعد دنيا بطمة بمصير والدة حلا الترك بسبب هذا الفيديو

تسبب فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة في موجة من الجدل وتسائل الجمهور حول من المقصود واعتبر البعض أنه للشماتة من منى السابر والدة حلا الترك.

دنيا بطمة متهمة بالشماتة في منى السابر

ظهرت دنيا بطمة في فيديو نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهي تغني مع أغنية "يوم ليك ويوم عليك" للفنانة الراحلة ذكري. 

اعتبر عدد كبير من المتابعين أن تلك رسالة موجهة بشكل غير مباشر لمنى السابر بعد أن قضت المحكمة ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في القضية التي رفعتها ضدها حلا الترك ابنتها. 

تسبب الفيديو في هجوم عليها في التعليقات والتي جاء بعضها: "خرابة البيوت مفرقة الأحباب"، و"حسبي الله دمرت العيلة وقلبت البنت على أمها، الدنيا دوارة وعندك بنتين" و"أستغفر الله، الغريب أن فيه كثير من الناس ينسى: أن الله يمهل ولا يهمل" و"الله يكفينا شر الشمات" و"الله نجحت حتى مو بس، سرقت الأب من ولادو لا وبعدت حماتا. الجدة خرابة البيوت". 

ويشار إلى أن السابر ظهرت في وقت سابق في مقطع مصور وهي تبكي حيث كشفت أن ابنتها رفعت دعوى ضدها وأن طليقها لا يقدم لها أموال النفقة. وهذا ما عرض حلا للكثير من الانتقادات وللاتهام بالعقوق الأمر الذي دفع محاميها إلى إصدار بيان حذر فيه من تشويه سمعتها وسمعة أسرتها. 

حلا الترك ترد على والدتها منى السابر  

جاء رد محامي حلا الترك وسط تجاهلها للأمر واستمرارها في نشر أنشطتها الفنية الأخيرة من خلال الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، الرد الرسمي جاء للمطالبة بالتوقف عن نشر تفاصيل القضية ومحاولات التأثير على مجراها لأنها مازالت أمام القضاء. 

“سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر” كان هذا الرد الأول من حلا الترك من خلال بيان محاميها. 

كلنا منى السابر يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج كلنا منى السابر تويتر السعودية وتفاعل الكثيرون معه وهاجموا من خلاله النجمة الشابة متهمين إياها بعقوق والدتها. كما ألقى الكثيرون باللوم على عاتق جدتها مها الترك. ووجه بعضهم نداء إلى الفنانة الإماراتية أحلام وطالبوها بالتدخل لجعل حلا تتراجع عن الخطوة التي قامت بها ضد والدتها. 

وكانت حلا الترك قد حصلت على حكم بالحبس لسنة واحدة بحق والدتها السابر بعد تخلف الأخيرة عن دفع مبلغ 200 الف دينار بحريني كانت قد أعطته لوالدتها بسبب عدم وجود مدخول لها وتخلف والدها محمد عن دفع نفقة والدتها السابر  

المزيد: