جان يامان يعتذر لجمهوره فور نهاية خدمته العسكرية بعد انتقاده بقسوة

بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" يغير مجال عمله تماماً: اكتشفوا مهنته الجديدة

الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث
الثلاثاء، 14 يناير 2020 الثلاثاء، 14 يناير 2020

الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث

أشعلت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" ضجة كبيرة قسمت آراء الجمهور وأشعلت الخلافات حول تطور الشخصيات المحورية المحركة لتفاصيل القصة.

فقد أشعل مشهد اعتراف ناري - ناسليهان أتاجول - لـ غديز الذي يلعب دوره أوراز كايغيلار أوغلو حول سبب فراقها عن حبيبها سانجار - إنجين أكيوريك - قبل بضعة سنوات، مما جعل الأخير يفقد الثقة بها ويرفض العودة إليها أو مساندتها في أزماتها الحالية.

والمشهد الذي كشفت من خلاله لصديق حبيبها المقرب أنها قد تعرضت للاغتصاب قبل يوم واحد من موعد زفافها على يد أخيها بالتبني، وذلك بعد حفل عيد ميلادها الثامن عشر، قد قسم آراء الجمهور بشدة، حيث أبدى الكثيرون اندهاشهم من طريقة تطور الشخصيات وفقاً للسيناريو الذي تكتبه عائشة أريلماز و نهير أردام ويخرجه ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود".

واتهم الجمهور كاتبتي المسلسل بتعمد تشويه صورة البطل وإظهاره بشكل شخص متزمت قاس بينما صديقه يتعامل بعقلانية ويظهر تفهمه وتعاطفه مع البطلة التي تعتبر ضحية ما حدث لها.


وسيبدأ عرض المسلسل في أواخر شهر أ كتوبر أو بداية نوفمبر على أقصى تقدير، وهو من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود".

وبينت الحلقة رد فعل غديز الذي يختلف تماماً عن رد فعل سانجار الذي لم يصدق حبيبته أبداً ونهرها وطردها وطلب منها أن تبتعد عن حياته تماماً، بينما يحاول صديقه مساندتها ودعمها في تأسيس حياة جديدة بتعيينها في شركته، والدخول في عدة مشاجرات مع صديقه من أجلها لأن الأخير لم يصدقها رغم قصة حبه الطويلة معها.

وكشفت بعض التسريبات أن إدارة الإنتاج قد فرضت على الكاتبتين تغيير شخصية غديز وتحويله لشخص شرير وخائن حتى يتوقف الجمهور عن كراهية شخصية البطل سانجار التي يقوم بتجسيدها النجم المحبوب إنجين أكيوريك الذي على ما يبدو تأثرت شعبيته كثيراً بسبب شخصية الشاب المتزمت.

المزيد: