الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان".. مؤامرات وخطط الانتقام تزداد
الخميس، 26 ديسمبر 2019 الخميس، 26 ديسمبر 2019

الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان".. مؤامرات وخطط الانتقام تزداد

انتشر فيديو الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان" التي تابعها الجمهور بشغف وحماس، كونها كانت مليئة بالأحداث النابعة من المؤامرات وخطط الانتقام بين شخصيات العمل.

وقد أشعلت الحلقة ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث بدأت الأحداث مستكملة ما انتهت إليه الحلقة السابقة إذ يتعرض المؤسس عثمان للخداع خلال محاكمة يانيز، حيث يتم استبداله بشخص آخر بعد ذهاب علي شار بصحبة دوندار وجوندوز وباتور للقلعة للاجتماع مع صوفيا وتوقيع اتفاقية ثلاثية الأطراف.

ثم يقع عثمان الغازي في شرك جديد، حيث ينصب مساعدي يانيز الكتالوينيين خطة لحصاره وتهديده للحصول منه على اعتراف بخصوص الكنز الأسطوري الذي يحافظ عليه الشيخ أديب، كما تشهد الحلقة السادسة من مسلسل المؤسس عثمان عودة سالجان زوجة غوندوغدو إلى القبيلة مرة أخرى.

ويقوم رجال الأميرة صوفيا باستفزاز رجال عثمان وتعذيبهم لكن الأخيرة تتدخل لمنع قيامهم بتصرف أهوج وتحاول استمالة عثمان لكي يعترف لها بما يخفيه من معلومات هامة، لكن الأخير يسعى للهروب.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة السابعة من المسلسل استخدام عثمان لخططه الخاصة من أجل الهروب من حصار الأميرة صوفيا ورجالها، وكذلك سعيه لاتمام زواجه والبدء في خطته للانتقام من يانيز.

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تحكي قصة المؤسس عثمان الغازي الذي أنشأ الدولة العثمانية، وهو الابن الثالث للقائد التركي أرطغرل والذي يسعى لتوحيد راية الإمارات التركية تحت علم إسلامي واحد لتنفيذ رغبة والده وحلمه.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة