الإثنين، 15 أبريل 2019 منذ 5 أيام

الرنجة التركية: فيديو طريقة عمل السمك المملح بشكل مختلف وغير معتاد

إذا كنت تفاجئين أسرتك في شم النسيم بطبق من الرنجة الشهية بطعم جديد ومختلف، فلما لا تجربين عملها على الطريقة التركية لتقدمي لهم شرائح لذيذة.

مبدئياً جهزي السمك ونظفيه جيداً وتخلصي من الأشواك والعظام والجلد، ثم ضعيها في حاوية من الستانلس ستيل وغطيها بكمية مناسبة من الملح، واتركيها لبضعة أيام حتى تصبح مجففة.

بعد ذلك انقعيها في الماء لمدة نصف دقيقة، ثم غطيها من جديد بمسحوق الفلفل الحار والبابريكا وصلصة الطماطم، واتركيها قليلاً، وبعدها قطعيها لشرائح وقدميها لعائلتك مع الخضراوات.


إذا كنت تفاجئين أسرتك في شم النسيم بطبق من الرنجة الشهية بطعم جديد ومختلف، فلما لا تجربين عملها على الطريقة التركية لتقدمي لهم شرائح لذيذة. مبدئياً جهزي السمك ونظفيه جيداً وتخلصي من الأشواك والعظام والجلد، ثم ضعيها في حاوية من الستانلس ستيل وغطيها بكمية مناسبة من الملح، واتركيها لبضعة أيام حتى تصبح مجففة. بعد ذلك انقعيها في الماء لمدة نصف دقيقة، ثم غطيها من جديد بمسحوق الفلفل الحار والبابريكا وصلصة الطماطم، واتركيها قليلاً، وبعدها قطعيها لشرائح وقدميها لعائلتك مع الخضراوات. يمكنك تطبيق هذه الوصفة على فيليه سمك التونة المخلي، ولكن بشرط أن يكون عبارة عن قطعة واحدة كبيرة حجم 2 كيلو غراماً على الأقل.

يمكنك تطبيق هذه الوصفة على فيليه سمك التونة المخلي، ولكن بشرط أن يكون عبارة عن قطعة واحدة كبيرة حجم 2 كيلو غراماً على الأقل.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة