السبب وراء إصرار زوج يسرا على عدم الظهور
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

السبب وراء إصرار زوج يسرا على عدم الظهور

كشفت الفنانة المصرية يسرا عدداً من الأسرار الخاصة بها، خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معها؛ كإجابات على العديد من الأسئلة التي وجهها إليها جمهورها.

يسرا تتحدث عن الراحل نور الشريف:

ذكرت الفنانة يسرا أن الفنان المصري الراحل نور الشريف كان من أوائل النجوم الذين عملت معه، مؤكدة أنها تحمل له الكثير من المحبة؛ نظراً لكونه ممثلاً رائعاً وإنساناً أروع، كاشفة بأن كان هناك مشهد جمعها مع الفنان الراحل نور الشريف وصفته بأنه مشهد صعب، حيث جاء في ثاني عمل سينمائي جمعهما سوياً.

يسرا

وقالت إنها أثناء التصوير أمامه قالت جملة لكنها سمعت صوت حذاء خلف الديكور، الأمر الذي لم يجعلها تكلم المشهد غير بعد ساعتين، حيث عمل الفنان الراحل على تهدئة أعصابها حتى تعود إلى طبيعتها.

يسرا وزيادة الوزن:

كما كشفت يسرا سراً آخر بشأن وزنها، حيث أكدت أنها لا تحب زيادة الوزن، مشيرة إلى أن زيادة الوزن يسبب تعباً لصاحبه، هذا الأمر الذي تعاني منه في الوقت الحالي نظراً لزيادة وزنها 2 كجم، فهي تحب الرشاقة وعدم زيادة الوزن.

ألبوم يسرا الغنائي:

وأضافت الفنانة يسرا أن هناك ما لا يعلمه الجمهور بشأن ألبوم غنائي يجمعها مع الفنان الراحل حسين الإمام، مشيرة إلى أنه بالفعل يوجد ألبوم غنائي لها كان يحمل عنوان "بحب السيما"، لكنها لا تعلم أين يتواجد هذا الألبوم حالياً، معلنة أن هناك بعض الأغاني منه متواجدة على اليوتيوب. وبينت النجمة يسرا موافقتها على تلبية رغبة جمهورها بالغناء وصناعة ألبوم وفيديو كليب وفق ما يريد جمهورها.

الأعمال الفنية الأقرب لـ يسرا:

وفي الصعيد ذاته، رفضت الفنانة يسرا أن تذكر أقرب الأعمال الفنية لها، مشيرة لعدم قدرتها على الاختيار؛ نظراً لأن لكثرة الأعمال المقربة لها. كما رفضت أن تجيب على سؤال يدور حول الفنان أو الفنانة لا ترغب يسرا معه.

وحول ندمها على كونها ممثلة، اعترضت قائلة: "بشوف اللي بيقول إنه نادم على دخول مجال الفن إنه نادم على جميل الشغلانة عليه".

دور فاطمة كشري ويسرا:

ونفت الفنانة يسرا ما يتم تداوله بشأن عرض دور فاطمة كشري في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي أدته الفنانة عبلة كامل، قائلة: "متعرضش عليا الدور ومش صحيح.. وهو في زي عبلة كامل يا جماعة".

أجر الفنانة يسرا عن فيلم الإرهاب والكباب:

وكشفت الفنانة يسرا أجرها في فيلم الإرهاب والكباب، حيث أشارت إلى أنها وقعت على المشاركة فيه بمبلغ 10 جنيهات، في ذلك الوقت، كما أن الفيلم كان يحمل اسم الجارحي.

يسرا وزوجها

لماذا لا يظهر زوج يسرا؟

وحول سؤال لماذا لا يظهر زوجها، قالت الفنانة يسرا أن زوجها خالد سليم اشترط بشكل صارم على عدم ظهوره إعلامياً؛ للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيداً على الإعلام والأضواء، مبينة أنه تحمل ظروف عملها وطريقة حياتها، واصفة زوجها بأنه "نعمة كبيرة"، مشيرة إلى أن أغنية 3 دقات عندما غنتها كان أول إحساس عن تلك الأغنية يذهب غلى زوجها.

عمليات التجميل ويسرا:

وذكرت يسرا أنها ترفض إجراء عمليات تجميل لتغيير الشكل، لكنها تلجأ إلى البوتكس والفيتامينات؛ لأنهم لا يغيروا من شكلها كي لا يحدث انفصال بينها وبين الجمهور، مؤكدة أن عمليات التجميل بدون داعي ليست جيدة، فهي تخاف من كثرة عمليات التجميل، قائلة: "اللعب الكتير في الوش وحش إلا لو كان لايق عليكي".

المزيد: