وصفة رائعة لتقشير الوجه بمكونات طبيعية من مطبخك.. فيديو يكشف الطريقة

وصفة لتقشير وتفتيح منطقة الرقبة في أسبوع: لن تتخيلي نتيجتها المذهلة

العلاج النهائي للهالات السوداء.. وصفة طبيعية تقدم لكِ حلاً سحرياً
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 الثلاثاء، 25 فبراير 2020

العلاج النهائي للهالات السوداء.. وصفة طبيعية تقدم لكِ حلاً سحرياً

اكتشفي العلاج النهائي للهالات السوداء من خلال وصفة طبيعية تقدم لكِ حلاً سحرياً ستنقلها لك خبيرة التجميل سانزي ناصر، لأن العناية بالبشرة هي السبيل الوحيد للحفاظ على الشباب والحيوية.

علاج الهالات السوداء

أسباب ظهور الهالات السوداء

مبدئياً يجب أن تتأكدي أنه ليس هناك كريم سحري يمكنه تقديم علاج فوري وسريع للهالات السوداء، فهي تظهر على الوجه لعدة أسباب، لعل أهمها الأسباب الوراثية، أو لوجود مشكلات صحية تحتاج للعلاج.

كما أن عدم شرب الماء بشكل كافٍ يتسبب في ظهور الهالات السوداء، وكذلك التعرض المباشر لأشعة الشمس، والمعاناة من الأرق وقلة النوم، وتناول وجبات غير متوازنة وغير صحية.

وتحذر سانزي ناصر أيضاً من متابعة الهاتف المحمول قبل النوم.

اكتشفي العلاج النهائي للهالات السوداء من خلال وصفة طبيعية تقدم لكِ حلاً سحرياً ستنقلها لك خبيرة التجميل سانزي ناصر علاج الهالات السوداء أسباب ظهور الهالات السوداء مبدئياً يجب أن تتأكدي أنه ليس هناك كريم سحري يمكنه تقديم علاج فوري وسريع للهالات السوداء، فهي تظهر على الوجه لعدة أسباب، لعل أهمها الأسباب الوراثية، أو لوجود مشكلات صحية تحتاج للعلاج. كما أن عدم شرب الماء بشكل كافٍ يتسبب في ظهور الهالات السوداء، وكذلك التعرض المباشر لأشعة الشمس، والمعاناة من الأرق وقلة النوم، وتناول وجبات غير متوازنة وغير صحية. وتحذر سانزي ناصر أيضاً من متابعة الهاتف المحمول قبل النوم. نصائح لمواجهة الهالات احرصي على ترطيب محيط العينين بشكل دائم، لأن جفاف البشرة يتسبب في ظهور الهالات السوداء، وكذلك يمكنك عمل أقنعة بعناصر طبيبعية مثل حلقات البطاطس والطماطم وماء الورد والخيار وأكياس الشاي الأخضر. استخدمي الكريمات المخصصة لمنطقة تحت العينين بشكل منتظم، وكذلك ارتدي نظارة شمسية عريضة في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة. وصفة منزلية لترطيب تحت العينين ومعالجة الهالات جهزي كبسولة فيتامين E والقليل من زيت اللوز الحلو، وامزجيهما معاً جيداً وضعي الخليط في زجاجة صغيرة وضعي منه كل ليلة أسفل عينيك.

نصائح لمواجهة الهالات

احرصي على ترطيب محيط العينين بشكل دائم، لأن جفاف البشرة يتسبب في ظهور الهالات السوداء، وكذلك يمكنك عمل أقنعة تنظيف أسفل العينين بعناصر طبيبعية مثل حلقات البطاطس والطماطم وماء الورد والخيار وأكياس الشاي الأخضر.

استخدمي الكريمات المخصصة لمنطقة تحت العينين بشكل منتظم، وكذلك ارتدي نظارة شمسية عريضة في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

وصفة منزلية لترطيب تحت العينين ومعالجة الهالات

جهزي كبسولة فيتامين E والقليل من زيت اللوز الحلو، وامزجيهما معاً جيداً وضعي الخليط في زجاجة صغيرة وضعي منه كل ليلة أسفل عينيك.

المزيد: