العنود عبد الله تفاجيء متابعيها بخلع الحجاب: هذا هو السبب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

العنود عبد الله تفاجيء متابعيها بخلع الحجاب: هذا هو السبب

فاجأت مشهورة سناب شات العنود عبدالله، متابعيها بخلع الحجاب والظهر في مقطع فيديو، بدون ارتداء الطرحة التي اعتادوا على رؤيتها بها.

العنود عبد الله تخلع الحجاب

وفي الفيديو قالت العنود عبد الله أثناء تمشيط شعرها :"نفس شكلي بس بدون حجاب، شعري لونه فاتح إن شاء الله يكون عجبكم مظهري الجديد، لكن عندي تعليق بسيط بهذا الخصوص".

وأوضحت قائلة :"أحد يدخل يقول ليش فكيتي الحجاب.. أنا كنت حطيته كذا احترامًا للمجتمع مو أكثر بس.. وشفت كذا أفضل".

ورأت العنود عبد الله أن شكلها أفضل بلا حجاب وأنها كانت ترتديه دون قناعة لديها، وهو الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر هاشتاق "العنود عبدالله تخلع الحجاب" تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، بعد تداول مقطع الفيديو الحديث لمشهورة السناب على نطاق واسع.

وتفاعل المتابعون مع فيديو العنود عبدالله دون حجاب، إذ اعتبر الكثير منهم أن كل المشاهير أصبحوا يفعلون نفس الخطوات بهدف تحقيق مزيد من الشهرة على حساب المبادئ والأخلاق.

وجاءت التعليقات :"نسأل اللع العفو والعافية، قولب الناس بيد الله".

وهاجم متابع آخر العنود عبد الله قائلا :"أولا ما اتشرف أتابع اي أحد من المشاهير لأنهم وبنسبة 95% مصالحهم شخصية، الأمر الاخر خلثعها للحجاب خاص فيها وهي محاسبة لوحدها على امرها، الله يحمي ديننا من بعض مفاهيم المشاهير ونظرتهم الشخصية له.

وقالت متابعة أهري :"يا ليتها سترت نفسها استغفر الله من العمليات تشوهت راح وجهها مربع".

العنود عبد الله ترفض الزواج

وكانت العنود عبد الله قد اثارت الجدل من قبل بفيديو ظهرت فيه تتحدث عن رفضها للزواج بطريقة لم تعجب متابعيها.

وكشف مقطع فيديو، عن العنود عبدالله وهي تضع المكياج أمام مرآتها قائلة: " سوري معلش لا حد يزعل مني.. بس أنا صدق ما بحب أحد يدخلي ويقولي عنود بتزوجك وفكري في الموضوع ليه ليه للدرجة دي يعني أنا كل من جه بتزوجه مو بقلل منكم أبدًا " .

وعلق بعض المتابعين على الفيديو؛ حيث قال أحدهم: " مسكينة تفكر العروض حقيقية، ما تدري إنها عروض وهمية مثل عروض فوركس "؛ فيما أضافت أخرى: "ماخذة مقلب في عمرها".

العنود عبد الله

العنود عبد الله هي من أحدى مشاهير برنامج السناب شات، ولدت العنود عام 1996 م، من أب سعودي وأم سعودية، وهي من مواليد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحمل الجنسية السعودية وتحظى العنود بعدد كبير من المتابعين والمعجبين عبر شبكة الإنترنت

المزيد: