الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري تخضع لعملية تجميل بطعوم من "جثة"
بواسطة: مصطفى الجريتلي | تاريخ النشر: : الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 09 نوفمبر 2020

الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري تخضع لعملية تجميل بطعوم من "جثة"

خضعت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، لجراحة تجميلية جديدة في الأنف، مبدية رضاها عن نتائج العملية التي استمرت على مدار ساعة ونصف وإعجابها بالأنف الجديد الذي حصلت عليه.

الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري تخضع لعملية تجميل

وشاركت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، متابعيها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الفيديوهات لها قبل وأثناء وبعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها قائلة: "تمت عملية خشمي بنجاح مع الدكتور.. الحمد خلصت عمليتي بنتائج أرضتني وأعجبتني".

وأشارت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، إلى أن خضوعها لعملية جديدة في أنفها يأتي بعد فشل العملية السابقة؛ حيث أوضحت الفارق بينهما عبر مقاطع فيديو صوّرت لها قبل وخلال وبعد العملية تقارن بين أنفها في السابق وبعد الخضوع للجراحة.

ونشرت ليلى الكندري، مقطع فيديو لها قبل خضوعها للعملية بدت خلاله متوترة وخائفة ولكنها متحمسة للخضوع للعملية وارتداء "الزي الأزرق"، فقالت خلال مقطع الفيديو:"اليوم راح أسوي عملية لخشمي، أنا خايفة جدًا لكن الطاقم الطبي مشجعني كتير، أنا خايفة جدًا لكن الأمور إن شاء الله تسير بخير".

وظهرت كذلك الفاشينيستا الكويتية وهي ممسكة للملابس الزرقاء التي سترتديها خلال خضوعها على مدار ساعة ونصف للجراحة، قائلة:"هلبس لبس العمليات"، في حماس منها للخضوع للعملية بعد طمأنة الطبيب المعُالج لها.

طبيب الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري يُعلن استخدامه طعوم من "جثة"

ومن جانبه، نشر الطبيب الذي أجرى العملية للفاشنيستا الكويتية، ليلى الكندري، مقطع فيديو أيضًا يُظهرها قبل وبعد العملية؛ حيث حرص على توجيه رسالة خاصة لها، مشيراً إلى أن هذه العملية في أنفها تتم بعد فشل المحاولات الأولى.

وكشف الطبيب الذي أجرى عملية التجميل للفاشنيستا الكويتية، ليلى الكندري عن استخدامه لجلد مُشتق من جثة في العملية قائلًا: "خضعت ليلى الكندري لعمليات أنف غير محظوظة من قبل.. صنعت لها أنفًا جديدًا باستخدام طعوم غضروفية مشتقة من جثة.. أنا متأكد من أن هذه ستكون الجراحة الأخيرة".

وتباينت ردود الأفعال من قبل متابعي الفاشنيستا الكويتية، ليلى الكندري، بخصوص نتائج الجراحة التي خضعت لها فبعضهم أشار إلى أن الأنف الجديدة أفضل فيما رأى البعض الأخر عدم وجود أي اختلاف بين مظهر الأنف قبل وبعد الجراحة.

الفاشنيستا الكويتية ليلى الكندري

الفاشنيستا الكويتية، التي يُتابعها قرابة نصف مليون شخص على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، أشارت في تصريحات سابقة لها إلى أن شهرتها جاءت بالصدفة حين حولت حسابها من خاص إلى عام وأخذت تنشر عليه الصور بصورة يومية.

وتهوى ليلى الكندري الغناء ولكنها تُشير إلى كونها مغنية غير جيدة، كما تهوى التأليف والكتابة فصدر لها كتابان أحدهما بعنوان "خلق الشعور ليكتب" والذي روت فيه قصة حب واقعية عاشتها، والثاني "يغيب الكون بغيابك" وهو رواية اجتماعية.

زواج الفاشنيستا الكويتية ليلى الكندري

وسبق وتزوجت الفاشنيستا الكويتية ليلى الكندري لمدة شهرين فقط، قبل أن تعلن طلاقها من زوجها في سبتمبر من العام الماضي 2019.

المزيد: