أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم

فيديو نادر: عمر الشريف يصف إعجابه بالشيخ الشعراوي "كان ممثل هايل"

الفنان حمدي الميرغني يوضح سبب تقصيره في الموسم الجديد من مسرح مصر
بواسطة: مصطفى الجريتلي | الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020

الفنان حمدي الميرغني يوضح سبب تقصيره في الموسم الجديد من مسرح مصر

قال الفنان المصري حمدي الميرغني، إنهم لم يرغبوا في التوقف عن تقديم عروض مسرح مصر ـ التي كانت بداية شهرتهم ـ ولكن ظروفهم العملية تغيّرت خلال الفترة الحالية.

وأضاف حمدي الميرغني، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج It’s Show Time على قناة CBC المصرية:"لكل بداية نهاية ولم نكن نريد أن نتوقف ولكن ظروف الحياة تغيّرت أخشى أتحدث هكذا فيظن الجمهور أننا أصبحاً نجوماً على المسرح".

وتابع الفنان المصري:"في بداية المشروع كان لدينا الوقت للمسرح لأنه يريد التفرغ لكن الآن (ربنا كرم الفريق كله) ومن لا يعمل فهو يُشارك في عمل واحد وهناك من يُشارك في عملين أو ثلاثة فلن يستطع عمل ذلك بجانب المسرح، سأتحدث عن نفسي أنا قصرت في أخر موسم من مسرح مصر الذي لم يُعرض حتى الآن فأديت مسرحيتين أو ثلاثة فقط ولكن لم يكن الأمر بيدي فكنت أشارك بمسلسل مع الفنان عادل إمام و مسلسل اثنين في الصندوق بالإضافة إلى فيلم".

واسترسل حمدي الميرغني:"لكن هل يرفض أحد منا المسرح بالطبع لا ونريد العودة ونشعر بالولاء للفنان أشرف عبد الباقي فهو من اختارنا للعمل معه وندين له بالفضل بعد الله ولكن لا نفكر حالياً في مسرح مصر بل مشاريع مسرحية مختلفة تتماشى مع ظروفنا الحالية".

وأتم الفنان المصري حديثه ضاحكاً بـ:"قد نجلس في بيوتنا بعد عام أو اثنين دون عمل فنؤدي مسرحيات ونعود لمسرح مصر".

وكان الفنان أشرف عبد الباقي ـ مؤسس فريق مسرح مصر ـ قد أعلن أن الموسم الأخير ـ السابع ـ الذي تم تصويره سيكون استثنائياً؛ حيث تم تقديم 10 عروض فقط وليس 20 عرضاً كما كان بالموسم السابق.

يُذكر أن فريق مسرح مصر كان يضم العديد من الفنانين الشباب بمصر مثل علي ربيع، حمدي الميرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر وغيرهم؛ حيث حققوا نجاحاً كبيراً خلال مواسم العرض الأولى.

المزيد: