المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020

المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية فيديو وثق فيه لحظة وصوله إلى الأراضي السعودية، وذلك بعد رحلة علاجية، إلا أن المشهد المؤثر وتعاطف الجمهور معه جعل اسمه يتصدر محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج. 

تركي آل الشيخ

خلال الفيديو ظهر تركي آل الشيخ لحظة هبوطه من الطائرة وبمجرد أن وصل إلى الأرض سجد شكراً لله على عودته إلى بلاده، حيث تلقى العلاج لفترة في الولايات المتحدة كما خضع لعملية جراحية أقلقت الكثير من محبيه عليه في حين حاول باستمرار التواصل مع الجميع ليطمئن الجمهور عن حالته الصحية.

كما علق على الفيديو قائلاً: شكراً لكم ... والله فراقكم كان هو المرض الحقيقي ودواي انتو يا اهلي وبلدي وناسي وشغلي، وكتب رسالة أخرى قدم فيها الشكر إلى سمو ولي العهد محمد بن سلمان وكل شعب السعودية ومن سأل عنه ودعا له خلال هذه المحنة حيث قال: أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح اي احد لم يسأل عني وعاذره ... واشكر الفريق الطبي في مستشفى presbyterian في نيويورك ... رحله طويله تجاوزت ال٥شهور لكن لحظة تقبيل ارض الرياض  نسيت كل شيء.

تركي آل الشيخ يسجد في مطار السعودية

تركي آل الشيخ في المطار

تصرف آل الشيخ كان له أثر كبير لدى الجمهور الذي تعاطف معه وأرسل له دعوات بالشفاء العاجل بجانب الترحيب الشديد به وبعودته سالماً إلى وطنه وأهله بعد هذه الرحلة الطويلة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد خضع للعلاج طوال العامين الماضيين حيث تردد على أمريكا أكثر من مرة لتلقي العلاج إلا أن الرحلة الأخيرة كانت الأطول والأصعب على حد وصفه، وكان قد صرح مؤخراً عبر حسابه على تويتر عن تفاصيل حالته الصحية.

حيث أكد آل الشيخ أنه كان يعاني من مشاكل صحية منذ عام 2016 لم يتمكن بسببها من النوم بشكل جيد، حتى أنه خضع لـ5 عمليات جراحية عام 2018 وتعرض لمشاكل صحية أكبر بسبب أخطاء طبية أدت إلى تدهور حالته، وكانت آخر عملية جراحية قد خضع لها منذ أيام قليلة وبسببها طلب منه الأطباء الامتناع عن تناول الطعام لمدة 6 أسابيع كاملة.

مرض تركي آل الشيخ 

كل هذه الأمور تركت أثر قوي على الحالة النفسية للمستشار تركي آل الشيخ حيث أوضح أنه واجه مشاكل نفسية عديدة أبرزها الاكتئاب،لذلك حاول أن يشغل نفسه بالفن وقرر أيضاً أنه سيكتب مسلسلاً أو عمل فني مناسب ومؤثر كما ينوي العودة إلى دراسة تدريب كرة القدم مرة أخرى.

المزيد: