انسجام وسعادة خلال احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يناير 2021

انسجام وسعادة خلال احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

احتفل الممثل المصري الشاب أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بطريقة رومانسية في أحد المطاعم في القاهرة وذلك بحضور عدد من النجوم بجانب أصدقاء الثنائي حيث نشر بعض الصور واللقطات من الاحتفال عبر حسابه على إنستقرام.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

خلال الفيديو يظهر أحمد العوضي وبجواره ياسمين عبد العزيز وكان يضحك ويمزح معها بطريقة لطيفة وبسبب صوت المزيكا المرتفع لم يظهر الحديث الذي جمع بينهما إلا أن علامات السعادة ظهرت عليها بوضوح أما عن إطلالتها فاعتمدت على ستايل بسيط للغاية بدون مكياج تقريباً خلال الحفل.

وكان العوضي قد نشر عدد من الصور التي جمعته مع زوجته وعلق عليها معبراً عن حبه لها قائلا: عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أحبك أكتر مما تتخيلي، ليُشارك العوضي عدد من النجوم في مصر تهنئة ياسمين بعيد ميلادها.

وفي الصور التي تم تداولها من الحفل شارك ياسمين الاحتفال عدد من النجوم أبرزهم منى زكي التي قدمت تهنئة لطيفة لياسمين عبد العزيز عبر خاصية الستوري من خلال كلمات مهرجان أخواتي الذي حقق نجاح كبير في مصر، كما شارك ياسمين الاحتفال الإعلامية منى الشاذلي بجانب الإعلامية إنجي علي وعدد من أصدقائها

النجوم في عيد ميلاد ياسمبن عبد العزيز

يأتي هذا الاحتفال بعد أيام قليلة من احتفال ياسمين بعيد ميلاد زوجها في المنزل حيث زينت المكان بالكامل بالبالونات الحمراء مع باقات من الورد مما عكس للجمهور العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن المعروف أن أحمد العوضي من مواليد ديسمبر عام 1985 أي أنه يبلغ من العمر 35 عاماً في حين أن ياسمين عبد العزيز تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ41 والذي يأتي في يناير 1980 إلا أن العوضي علق من قبل على هذا الفارق في العمر حيث أكد أن 6 سنوات لا تمثل فارق كبير وحتى وإن كان فارق العمر 20 عاماً لكان تزوج منها أيضاً وذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي وبرنامج معكم.

خلال نفس الحوار أكد العوضي أنه لم يكتشف أبداً سر حبه لياسمين عبد العزيز بخاصة وأنه أُعجب بها عند لقائه بها لأول مرة في كواليس أحد أعماله فهو يحب شخصيتها المميزة دون أن يكون هناك دافع واضح لهذا الحب.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت العديد من الشائعات قد خرجت مؤخراً حول انفصال الثنائي أحمد وياسمين وذلك بعد أقل من عام على الزواج إلا أن العوضي حرص على نفي هذه الشائعة بطريقة ساخرة حيث علق قائلاً: إيه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من هنا، ثم جاء بعدها احتفال ياسمين الرومانسي بعيد ميلاد أحمد ليؤكد ذلك على قوة العلاقة وينفي بشكل نهائي أي شائعات لها علاقة بالانفصال والطلاق.

مسلسل سيف الخديوي

 الجدير بالذكر أن أحمد العوضي يمارس تمارين رياضية مكثفة هذه الفترة ضمن الاستعداد لمسلسل سيف الخديوي ويحرص على نشر صوره باستمرار من داخل الصالات الرياضية للحفاظ على مظهره كي يتناسب مع العمل المتوقع عرضه في شهر رمضان 2021.

وضمن الدعاية للعمل علق على إحدى الصور قائلاً: سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير.  

المزيد: