باريس هيلتون تكشف الاختلافات التي لاحظتها خلال أحدث زيارة لها للسعودية
الأحد، 16 فبراير 2020 الأحد، 16 فبراير 2020

باريس هيلتون تكشف انطباعها عن أحدث زيارة لها للسعودية

تحدثت باريس هيلتون Paris Hilton عن الاختلافات التي لاحظتها خلال أحدث زيارة لها للسعودية، حيث ألقت الضوء على انطباعها عن زياراتها الأولى للمملكة، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية نقلتها قناة "العربية".

وقالت وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” إنها تحب القدوم دائماً لمنطقة الشرق الأوسط، حيث ظلت تجوب المنطقة على مدى 10 سنوات بسبب طبيعة عملها، حيث قالت: "أعتقد ان الناس رائعون.. والفنادق والتسوق.. فرص العمل هنا.. إنه مكان خاص بالفعل.. وأحب جمهوري هنا". 

أما عن زيارتها للسعودية مؤخراً، قالت نجمة تليفزيون الواقع وخبيرة الأزياء العالمية: "الجميع في السعودية كانوا لطفاء ومرحبين بي”، حيث عبرت عن سعادتها بزياراتها المتكررة لمنطقة الشرق الأوسط بقولها: “كلما أتيت إلى هنا استمتع أكثر.. هذا مكان ساحر. لقد رأيت العديد من التطورات على مدى 10 سنوات. تمكين المرأة أمر مذهل يحدث الآن للعمل والمستثمرين.. وهذا أمر رائع.. اعتقد ان 2020 هي بداية عقد جديد”.

كما امتدحت باريس هيلتون تواجدها في أبو ظبي من أجل حضور فعاليات مؤتمر معهد "ميلكن" الاستثماري، معبرة عن إعجابها بالتطور الإقتصادي الملحوظ في منطقة الخليج، كما لفتت إلى صداقتها مع عدد من مشاهير السوشيال ميديا المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط، خاصة من يعيشون في دبي ويقدمون محتوى ملفتاً ورائعاً خاصة بالتركيز على المناطق السياحية ووجهات الجذب في المدينة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة