بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42
تاريخ النشر: : الجمعة، 04 ديسمبر 2020

بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42

برقصات مع ابنها ولقطات رومانسية مع الزوج، احتفلت الفنانة ديما بياعة بعيد ميلادها الـ42، وعلى الرغم من اللقطات الدافئة وأجواء البهجة التي عاشتها الفنانة السورية، إلا أنها لم تنج من التعرض للانتقادات بسبب غياب الإجراءات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وظهرت ديما بياعة في لقطات متنوعة، نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترقص وتتمايل مع إبنها، إلى  جانب مقطع فيديو رومانسي لها مع زوجها ظهرا فيه وهما يتبادلان الأحضان على أنغام أغنية كان أجمل يوم في حياتي للفنان رامي عياش.

وتعرضت ديما بياعة لانتقادات من بعض متابعيها بسبب غياب الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

ديما بياعة وزوجها

 كانت ديما بياعة وزوجها، أحمد الحلو  أثارا الجدل خلال الفترة الماضية،  بعد ظهورهما في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرا فيه وهما داخل حمام ويتبادلان الحديث حول مرجعية الحمام التركي وهل كان في الأصل سورياً أومغربياً، نحيث ظهرت ديما بياعة وزوجها في الفيديو وهما يتحدثان عن الاستحمام مع بعضهما في هذا الحمام، وحول رأيهما في التجربة، ليشكرها الزوج على دعوتها للاستحمام في ها المكان.

وطالب أحمد الحلو وزوجته  ديما بأن تتعلم طريقة الإستحمام، لكي تقوم بها في منزلهما، قائلاً: “اتعلمتي كيف؟”، لترد الفنانة السورية قائلة: “ما بدها شي صابون وفروك”، وهو ما علق عليه الحلو: “اتعلمي منيح منشان تعمليلي بالبيت”، ليثير الفيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر المتابعون أن الفنانة السورية وزوجها تبادلا الحديث حول تفاصيل كثيرة اتسمت بالجرأة.

انفصال ديما بياعة

كانت أخبار انفصال الفنانة السورية ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بحذف كل صورهما التي تجمعهما عن حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. لتثير بذلك الشكوك حول انفصالهما، إلا أنها حسمت الأمر بعد ذلك بظهورهما معاً في مقطع فيديو بإحدى السهرات ليتم الكشف أن ما تم تداوله غير صحيح.


وخرجت ديما للحديث للمرة الأولى عن هذا الموضوع  خلال حلولها ضيفة في برنامج "في استوديو الظفرة"، وقالت إن هناك خلاف حصل بينها وبين زوجها، وقررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لتقييم علاقتهما.



وأضافت:" في فترة ما أهملت نفسي وزوجي وكان تركيزي على موضوع صحة ورد، وعندها قررنا أنا وأحمد أن نأخذ استراحة لنراجع علاقتنا".
وعن حذفها للصور قالت:" نحنا النسوان مجانين وإنفعاليين، واللي صار معي ناس كانت تكتب تعليقات مسيئة، لا ويتدخلوا في تفاصيل حياتي وزواجي.. قررت أنسحب من السوشيال ميديا وأن ألغي حسابي من انستغرام واهتم بعملي فقط".

وعلقت ديمة بياعة عبر ستوري انستجرام حول هذا الأمر قائلة إنه لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقها على صورة زوجها بشكل مسيء، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص قام بوضع تعليق مسيء يمس به شخصيتها في وقت سابق وهو ما دفعها إلى الرد بشكل غير لائق يتماشى مع طبيعة التعليق المسيء الذي تم حذفه بعدها. 

واختتمت حديثها قائلة: "بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله وفقكم لا تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصيا، وجب التوضيح وشكراً".

وفي المقابل  نشر أحمد الحلو زوج الفنانة السورية ديما بياعة كان قد نشر مقطعاً رومانسياً يجمع بينهما على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" رداً على تداول أخبار تتحدث عن وقوع الطلاق بينهما، وظهر الحلو خلال المقطع وهو يحتضن ديمة بياعة ويغني لها أغنية رومانسية ويقبلها من رأسها أمام أصدقائه.

زواج ديما بياعة


الفنانة  ديما بياعة تزوجت من أحمد الحلو منذ عام 2014، بعد مرور عامين على انفصالها عن زوجها الأول الفنان السوري تيم حسن والذي دام زواجه منها نحو 10 سنوات وأثمرت هذه الزيجة عن أبنائهما "ورد، فهد".

وبعد أنباء انفصالهما،  خرج الحلو عن صمته معلقاً: "ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أن الفنانين دائماً تحت الأضواء فإن أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثم تنتشر الشائعات دون أن تتوقف".

وأضاف "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعة ولله الحمد".

المزيد: