بالفيديو:ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا خلال حفل زفاف ابنتها.. هل تشبهها؟
بواسطة: مصطفى الجريتلي | تاريخ النشر: : الإثنين، 09 نوفمبر 2020

بالفيديو:ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا خلال حفل زفاف ابنتها.. هل تشبهها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على هامش حفل زفاف الفنانة المصرية هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، يُظهر والدتها ـ وهي فرنسية الجنسية ـ خلال استعداداتها لحفل الزفاف بوضع بعض أداوت التجميل في ظهور يُعد نادر لها.

وظهرت والدة الفنانة المصرية هنادي مهنا، خلال مقطع الفيديو المتداول، وهي ترتدي "بيجامة" كُتب عليها باللغة الإنجليزية:"والدة العروسة"، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعقد المقارنات بينها وبين الابنة وهل يشبهان بعض أم لا.

حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

واحتفل كل من الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا بحفل زفافهما، مؤخراً بعد أيام من عقد قرانهما والذي أُقيم في حفل عائلي ضم عائلتي النجمين.

وفي حفل الزفاف ظهرت هنادي مهنا بفستان أبيض منقوش بالورود، معتمدة على الشعر المنسدل، فيما ظهر أحمد خالد صالح ببدلة ببليزر أبيض.

فستان زفاف هنادي مهنا

فستان زفاف هنادي مهنا كان من تصميم هاني البحيري وعمل عليه لفترة طويلة حيث أكد أن هنادي اختارت أن يكون فستان الزفاف باللون الأبيض الخالص بعيداً عن الـ Off White أو أي درجة أخرى.

الفستان مزين بـ40 ألف وردة صغيرة بجانب قطع من اللؤلؤ حيث لم يستخدم البحيري قطع من الألماس أو الاسترس كعادته في فستان الزفاف، كما أكد البحيري أنه لم يضع سعر نهائي للفستان بعد ويكفي أن هنادي اختارته لتصميم فستان زفافها رغم علاقاتها القوية بالعديد من مصممي الأزياء.

العنصر الأكثر تميزاً في فستان هنادي مهنا هو ذيل الفستان الطويل للغاية الذي وصل إلى 7 أمتار، واستخدم المصمم المصري 60 متراً من الدانتيل لتصميم الفستان بهذا الشكل الملكي الرائع.

الفستان صُنع خصيصاً من أجل هنادي مهنا ولم يكن ضمن أي مجموعة قام هاني البحيري بتصميمها، كما اعتمدت هنادي مهنا في التجهيز لحفل الزفاف على وكالة قمر حيث تم التعاون مع خبيرة التجميل دينا راغب التي اختارت مكياج قوي ومميز لهنادي مهنا.

مكياج هنادي مهنا في حفل زفافها

مكياج هنادي مهنا اعتمد على درجات اللون الزهري بجانب أحمر شفاه Matte بلون الكشمير أما عن مكياج العيون فكان رقيق مع ماسكارا كثيفة ورموش طويلة لإبراز العيون بدرجة أكبر.

أما عن إطلالة العريس أحمد خالد صالح ففي بداية حفل الزفاف اختار جاكيت بدلة عصري يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وأضاف إليه وردة بسيطة للحصول على مظهر كامل، وبعد انتهاء الاستقبال ظهر أحمد بجاكيت رسمي كلاسيكي باللون الأسود بدون إكسسوار.

الحضور في حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وشهد حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا حضور العديد من المشاهير في بلادهما على رأسهم: تامر حسني الذي ظهر وحده بدون زوجته بسمة بوسيل، كما شارك في الزفاف عدد من النجوم الشباب مثل تيم قمر، رنا رئيس ومايان السيد.

وخطف الثنائي درة وزوجها هاني سعد الأضواء بالحضور إلى حفل الزفاف كأول مناسبة رسمية تظهر في درة بعد زواجها، وشارك أيضاً النجم خالد الصاوي أحمد وهنادي هذه الفرحة الكبيرة ومن الحضور أيضاً حسن الرداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، أما عن الأغاني فأشعل الفنان حكيم الأجواء بعض الأغاني المرحة.

المزيد: