مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة

من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟

بالفيديو:وصول عمرو دياب إلى السعودية لإحياء حفله الأول بعد أزمة كورونا
بواسطة: مصطفى الجريتلي | تاريخ النشر: : الإثنين، 14 سبتمبر 2020

بالفيديو:وصول عمرو دياب إلى السعودية لإحياء حفله الأول بعد أزمة كورونا

وصل المطرب المصري عمرو دياب، اليوم الاثنين، إلى المملكة العربية السعودية؛ استعداداً لإحياء حفله الجماهيري الأول بعد تراجع أزمة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وظهر عمرو دياب، خلال مقطع الفيديو الذي يُظهر وصوله، وهو يرتدي الكمامة وملتزماً بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ضد فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

تفاصيل حفل عمرو دياب في السعودية

وأعلنت شركة البحر الأحمر للسفن السياحية السعودية، في وقت سابق، أن المطرب المصري عمرو دياب سيحيي حفلاً فنياً على متن رحلتها الثانية في مياه البحر الأحمر.

وأوضحت الشركة أن تذكرة الحفل ستتضمن رحلة تستمر لمدة 4 أيام، وستتوقف في أكثر من محطة، حيث يبدأ سعر التذكرة من 2800 دولار للشخص الواحد.

عمرو دياب يُشارك في اليوم الوطني الـ 90 للسعودية

وكانت الهيئة العامة للترفية السعودية، قد كشفت عن الحفلات الغنائية التي ستُقام خلال شهر سبتمبر الجاري، بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة؛ حيث سيُحي عمرو دياب حفلاً في 26 سبتمبر الجاري وسيتم طرح تذاكر الحفل في 15 سبتمبر، بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

حفل عمرو دياب الرسمي الأول

ومن جهة أخرى، فقد كشفت إدارة أعمال المطرب المصري عمرو دياب عن تعاقده على أول حفل رسمي له هذا العام يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستيفال بالقاهرة، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات الفنية منذ حفله الأخير في مسرح المنارة يوم 1 مارس الماضي، والذي شهد إطلاق ألبومه الأخير سهران.

وقد أكدت الجهة المنظمة للحفل المنتظر التزامها الكامل بقرارات الحكومة المصرية المتعلقة بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، موضحة أنه تم فتح باب لـ 25% فقط من الطاقة الاستعيابية للمسرح، كما شددت على أنه سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي أثناء الحفل، فيما سيتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة 8.30 مساء.

ألبوم عمرو دياب الجديد

وبينما لم يكشف الهضبة بعد عن موعد صدور ألبومه الجديد، خاصة وأنه اعتاد خلال السنوات الماضية إصدار ألبوماته في فصل الصيف، واتباعها بحفلات صيفية يحضرها الآلاف من جمهوره، فإن التقارير توقعت أنه قد انتهى من تسجيله بالفعل، وقرر طرحه على شكل أغان منفردة كما فعل مع ألبومه السابق.

وأشارت إلى أن عمرو دياب بدأ بالفعل قبل أسابيع قليلة بطرح أغاني ألبومه الجديد، مثل بلدنا يا حلوة ومالك غيران وأماكن السهر، مضيفة أنه سيتبع ذلك بإصدار أغان أخرى على فترات مختلفة، وحتى موعد حفله في شهر أكتوبر.

أغاني عمرو دياب الجديدة

جدير بالذكر أن الهضبة بدأ مؤخراً في طرح عدد من الأغاني المصورة من آخر ألبوماته سهران عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث طرح منها حتى الآن 6 أغنيات، هي: بحبه، ده لو اتساب، بوت تلات، مهرجان، عن الطبيب، زي مانتي.

المزيد: