أحمد خميس ومشاعل الشحي في أول ظهور بعد عودتهما
تاريخ النشر: : السبت، 17 أكتوبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 18 أكتوبر 2020

بالفيديو: أحمد خميس ومشاعل الشحي في أول ظهور بعد عودتهما

في مفاجأة سارة لمتابعيهم، نشر الإعلامي الإماراتي أحمد خمیس فيديو جديد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ظهرت فيه إلى جواره زوجته الإعلامیة الإماراتية مشاعل الشحي.

وكان الثنائي أحمد خمیس ومشاعل الشحي قد أعلنا انفصالهما منذ عدة شهور، ولكن خلال الفترة الماضية كان هناك بعض الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي حملت معاني خفية وكانت تمهيد لعودتهما سويًا من جديد.

وخلال الفيديو قال الإعلامي الإماراتي أحمد خمیس "أنا وايد مستأنس الصراحة والشعور اللي قاعد أحس فيه الحين شعور جدا غريب لكن لكن أنا متأكد أن هالشعور.. شعور حلو".

كما كتب في الإعلامي الإمارتي في تعليقه على مقطع الفيديو "اجْعَلْهَا مَعِي حَتَّى نشيب سَوِيًّا ياللَّه".

ومن حساب أحمد خميس على الانستغرام لحساب مشاعل الشحي، حيث أعادت الإعلامية الإماراتية نشر مقطع الفيديو في الستوري وكتبت عليها "الحمد لله".

ماذا حدث بين أحمد خميس ومشاعل الشحي؟

السؤال هنا تكمن إجابته منذ شهور، حينما نشر الشاب الإیراني شھاب الشهير بـ "ملح الإنستغرام" خبر عن انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي، ولم يظهر أي منهم ليؤكد أو ينفي الخبر، واكتفوا برسائل غير مباشرة عن الانفصال أحزنت قلوب متابعيهم.

وكان أبرزها حينما نشرت مشاعل الشحي صورة وكتبت عليها تعليق مؤثر "إعلان الیوتیوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس"

التمهيد لعودة أحمد خميس ومشاعل الشحي

وخلال الفترة الماضية كان هناك تمهيدًا غير مباشر لعودة الثنائي، حيث نشر أحمد خميس تعليقًا قال فيه "اشتقت إليك كثيرًا.. أنا أحبك"، ولكن ليس باللغة العربية، باللغة الفلبينية.

كما نشر بوست آخر كشف عن اشتياقه واستمرار حبه لزوجته السابقة، مما دفع الجمهور لمطالبة مشاعل الشحي بالعودة إليه.

ولم يكتفي أحمد خميس بذلك، بل قام بنشر مقطع فيديو آخر وهو يبكي ويقول "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي ھاد الشخص.. مابقدر أعیش من غیرھا.. المشكلة ھاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخلیه دائما مبسوط لكن ھو" لينهار بعدها في البكاء.

المزيد: