بالفيديو: إطلالة جديدة لفيفي عبده على الإنستغرام
تاريخ النشر: : السبت، 14 نوفمبر 2020

بالفيديو: إطلالة جديدة لفيفي عبده على الإنستغرام

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو جديد على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ولم تتحدث خلال الفيديو واكتفت بتعليق بسيط على الفيديو.

وكعادتها كتبت فيفي عبدو على الفيديو تعليق طريق قالت فيه "اسكيوز مي نو ‏قم أنت"، وظهر صوت من خلف الكاميرا قال "أنا كده هعيط!".

الفنانة أمينة تتفاعل مع فيديو فيفي

قامت الفنانة المصرية صاحبة الأداء المميز في الأغاني الشعبية أمينة بالتعليق على مقطع فيديو فيفي عبده، وكتبت لها قائلة "الغالية الجدعه"، كما تفاعل عدد من متابعي ومحبي فيفي خاصة من الفتيات، اللواتي أبدين إعجابهن بماكياج الفنانة المصرية.

فيفي عبده تحتفل بابنتها من غرفة الولادة

لم يكن عام 2020 سيئًا للفنانة فيفي عبده، حيث احتفلت في شهر أغسطس الماضي بوصول حفيد جديد لعائلتها من خلال نشر صورة لابنتها هنادي من غرفة الولادة، بعد ولادتها.

وكانت فيفي عبده نشرت صورة قبل يومين تجمعها بالطبيب المتابع لحالة ابنتها معلقة عليها: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد".

فيفي عبده ترقص على صوت عمر كمال

أطلت فيفي عبده في فيديو مع عمر كمال وهي ترقص على صوته، الذي يشدو بأغنية الفنانة ميادة الحناوي "كان ياما كان"، وظهرت والسعادة تغمرها أثناء رقصها ويبدو عليها الاندماج مع كلمات الأغنية.

ولا يمكن أن تنشر فيفي عبده فيديو دون أن تضع بصمتها عليه، وهذا ما ظهر بوضوح وهي ترقص وتقوم بحركات بوجهها مضحكة تعليقاً على كلمات الأغينة.

وتفاعل متابعو فيفي عبده مع فيديو رقصها وتباينت الآراء حوله، فأخذ محبوها يثنون على رقصها وحبها للحياة وأن المقطع مبهجاً حقاً، كما أن صوت عمر كمال رائعاً.

لم يخل الأمر من السخرية والانتقادات، بسبب أن فستان فيفي عبده المخملي الضيق، أبرز ترهلات جسمها بشكل واضح، مما دفع البعض لنصحها بارتداء المشد "الكورسيه"، حتى يختفي بروز البطن "الكرش".

ورغم أن فيديو فيفي عبده وعمر كمال صور منذ عدة شهور، وهذا ما بدا واضحاً من ملابسهما، إلا أن الفنانة المصرية نشرت المقطع مؤخراً

المزيد:
السماتفيفي عبده