بالفيديو: شهر عسل مجنون لزينة مكي ونبيل خوري
تاريخ النشر: : الأحد، 18 أكتوبر 2020

بالفيديو: شهر عسل مجنون لزينة مكي ونبيل خوري

بعد إتمام قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف بسيط في لبنان، تعيش الفنانة اللبنانية زينة مكي أوقات رائعة مع زوجها الفنان نبيل خوري خلال فترة شهر العسل، التي اتسمت بالرومانسية والحب، مع لمسة من الجنون.

حيث قامت الممثلة اللبنانية زينة مكي بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه لقطة مجنونة للثنائي في شهر العسل في دبي.

جنون في شهر عسل زينة ونبيل

وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو أثناء تحقيق أحد أحلامها بالتحليق في على مسافة هائلة لأول مرة، واختارت أن يتحقق هذا الحلم خلال شهر العسل مع نبيل خوري.

وحلقت زينة مكي في سماء مدينة دبي الساحرة من خلال مسار منزلق هو الأطول على هذا الكوكب، حيث يصل الارتفاع إلى حوالي 170 متر في الهواء.

ومع نشر المقطع، علقت النجم اللبنانية على الفيديو قائلة "الجزء الأول من شهر العسل، لقد طرت، زوجي يعتبر أنني مجنونة".

ويبدو أن لحظات الجنون والمغامرة ستستمر في فترة شهل العسل وربما بعدها، فبعد وصول زينة للأرض بسلام علقت على التجربة قائلة "لماذا هذا الأمر عليه أن ينتهي!".

صورة رومانسية لزينة ومكي من شهر العسل

كما نشرت زينة مكي صورة تجمعها بزوجها على شاطئ البحر، وعلقت عليها قائلة "على كوكب آخر مع شريك السفر الأبدي"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 100 ألف مستخدم على الانستغرام من معجبي ومتابعي الثنائي.
بالفيديو: شهر عسل مجنون لزينة مكي ونبيل خوري

الجدير بالذكر أن الثنائي زينة مكي ونبيل خوري قد أقاما حفل زفاف بسيط ورائع على إحدى الشواطئ الخلابة في لبنان منذ أسبوعين.

وجاء عدد الحضور في حفل زفاف زينة ونبيل محدود للغاية، اقتصر على الأهل، الأقارب والأصدقاء المقربين من الثنائي الشهيرة، وذلك بسبب الأجواء التي فرضت على الجميع بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

المزيد: