مهند الحمدي يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل
تاريخ النشر: : السبت، 17 أكتوبر 2020

بالفيديو: مهند الحمدي يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

تحدث الفنان مهند الحمدي ممثل ومقدم البرامج السعودي عن الأخبار المتداولة منذ فترة وحقيقة خضوعه لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقاء خاص مع برنامج Trending الذي يعرض على قناة MBC4.

وأوضح مهند الحمدي خلال اللقاء أن الحديث في هذا الشأن تحديدًا لا يضيف أي جديد للجمهور بشكل عام وأنه لا يحب الحديث عن مثل هذه الأمور.

وأكد مهند الحمدي خلال اللقاء قائلًا "الحديث عن خضوعي لعمليات تجميل من الأشياء التي لا أهتم بالرد عليها فكل شيء واضح، وهذه الأشياء لا تهم الجمهور ولا تضيف له أي شيء، وأعرف تماما مدى محبة الجمهور لمهند الحمدي، وحتى إذا تحدثت عن هذا بإيجابية فهو أيضا لا يضيف".

الجدير بالذكر أن الفنان والإعلامي السعودي مهند الحمدي قد أثار حالة من الجدل بعد نشر  صورة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منذ شهور، وكان الجدل عن التغير الكبير في شكله وملامه وجهه.

شاهد أيضاً: بالفيديو: أحمد خميس ومشاعل الشحي في أول ظهور بعد عودتهما

ونشر مهند الحمدي صورة من كواليس خلال تصوير مشاهد من مسلسله "دفعة بيروت"، والذي عرض في رمضان الماضي 2020، ولفت الانتباه بشدة شكله الذي دفع البعض للتمليح بأنه خضع لتقنية تكساس.

انهالت التعليقات على أحدث صور مهند الحمدي من قبل الجمهور مع تداولها بكثافة، ما بين عبارات الغزل في وسامته وأخرى تطلب منه التوقف عن حقن الفيلر لأن وجهه أصبح طويلاً وعريضاً من منطقة الفك.

ومع توجيه اتهامات لمهند الحمدي بخضوعه لتقنية تعريض الفك، أكد محبوه أنه لم يجر أي تجميل وكل ما في الأمر أنه حلق لحيته فبدا فكه وكأنه عريضاً وملامحه مختلفة.

المزيد: