بالفيديو: هند القحطاني تنجو من حادث سير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
بالفيديو: هند القحطاني تنجو من حادث سير

قامت الناشطة السعوية هند القحطاني بنشر مقطع فيديو انتشر بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه هند القحطاني مع ابنتها خلال تفاديها حادث سير أثناء قيادتها سيارتها.

خطورة غياب التركيز أثناء القيادة

كانت ابنة الناشطة السعوية هند القحطاني تقوم بتصوير مقطع فيديو لها مع والدتها وهي تتغزل بملامحها، التي غاب عنها التركيز للحظات.

وقبل الاصطدام بسيارة أخرى استطاعت هند القحطاني أن تتفادى الحادث، وظهرت ابنتها مفزوعة من المشهد المفاجئ.

وخلال الفيديو وقبل الحادث الوشيك قالت ابنة هند القحطاني "شوفوا أمي كحلها سايل شوي كيف مكحلة يا حلاوتها" وتركت والدتها في هذه اللحظة مقود السيارة ونظرت إلى الكاميرا لنرى بعدها الثنائي في حالة فزع بعد أن كانا على وشك الاصطدام بسيارة أخرى.

ومن قالت ابنة الناشطة السعوية هند القحطاني "الله ستر الحمد لله كنا راح نعمل حادث جات سلامات"، ومن ثم قامت بنشر الفيديو لتنهال التعليقات التي تضاربت بين القلق والانتقاد الحاد.

وكانت أبرز التعليقات التي انتقدت سلوك الثنائي "المفروض ينسحب منك الرخصة..تقتل بنتها ونفسها عشان عيونها المكحلة..الطف يارب كنتي راح تموتين الله ستر عليكي".

ليست المرة الأولى للناشطة هند القحطاني

لم تكن هذه المرة الأولى وليست الأخيرة التي تثير فيها الناشطة هند القحطاني جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في وقت سابق في مقطع فيديو آخر آثار غضبًا بين مستخدمي السوشيال ميديا.

حيث ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني خلال الفيديو الذي تسبب في جدل كبير حيث كانت تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها وجمالها المبهر في كل الحالات وتصف نفسها بالأنيقة بخاصة مع طول شعرها الأسود الرائع.

هند القحطاني أطلت في فستان باللون الأزرق ضيق أبرز زيادة وزنها واعتمدت على شعر طويل منسدل، وكانت تصور الفيديو أمام المرآة وتقول لنفسها أنها جميلة حتى مع زيادة الوزن كما وصفت نفسها بالمربربة هذه الفترة لكنها لا تزال جميلة ومثالية حتى إذا ما خسرت الوزن تظل جميلة أيضاً.

وختمت هند القحطاني كلامها بشكر خاص لوالدتها لأن هي السبب في هذه الإطلالة المثالية التي تتمتع بها حيث ورثت منها شكل جسمها الرائع وقالت شكراً أمي على هذه الهبة الرائعة.

إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير حتى أنها أغضب البعض ووصفوا هند القحطاني بكلمات قاسية واعتبروا أن تصرفها جرئ جداً في حين اعتبر آخرون أن الهدف من هذا الفيديو هو إثارة الجدل فحسب وجذب المزيد من الإعلانات عبر حسابها على سناب شات.

إطلالة هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد تعرضت منذ فترة قصيرة لحملة من التنمر على شكلها ومظهرها ووصفها البعض بأنها غير جميلة أو مميزة على الإطلاق لذلك يعتبر البعض أن الفيديو هو جزء من ردها على هذه الحملة ضدها التي أُطلق منذ فترة.

هند القحطاني لديها ثقة كبيرة في نفسها وهو ما تؤكد عليه دائماً في كل إطلالة لها حيث تفخر بنفسها ومظهر بجانب أناقتها في كل مرة تظهر فيها من غير حسابها على سناب شات لكن البعض اعتبر أن تصرفها هذه المرة كان الأجرأ.

منزل هند القحطاني

بيت هند القحطاني مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

البيت يتكون من 3 طوابق بجانب عدد من الكماليات تتمثل في جراح واسع لسيارات العائلة بجانب غرف للملابس حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على غرفة ملابس منفصلة.

أبناء هند القحطاني

 كما نشرت هند القحطاني سعادة أبنائها بهذا المنزل الجديد حيث ظهرت علامات السعادة عليهم بشدة بخاصة وأن هند القحطاني كانت قلقة من رؤية أبنائها للفيديو الذي نشرته على سناب شاب قبل زيارتهم ومشاهدة المنزل على أرض الواقع.

على جانب آخر كثيراً ما يتعرض أبناء هند القحطاني للنقد خصوصاً ابنتها ربا التي ظهرت من قبل وهي ترقص من خلال فيديو على سناب شاب مما عرض والدتها لنقد قاسي لأنه سمحت لها بنشر هكذا فيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار