بتحدي المناديل: نجوم الفن والرياضة يشجعون الجمهور على البقاء بالمنزل
الأربعاء، 18 مارس 2020 الأربعاء، 18 مارس 2020

بتحدي المناديل: نجوم الفن والرياضة يشجعون الجمهور على البقاء بالمنزل

أبرزهم ميدو وأحمد فهمي

شارك عدد من نجوم الفن والرياضة في تحدي تنطيط المناديل، 10ToquesChallenge، والذي انطلق على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تشجيع النجوم للجمهور على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

X

 بعصبية شديدة أحمد الفيشاوي يحذر من فيروس كورونا وكندة علوش: حرام عليك

ونشر عدد من نجوم الفن فيديوهات على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهم ينططون لفات المناديل، داعيين نجوم آخرين لتحديهم، واستخدموا هاشتاج خليك بالبيت، في دعوة منهم للبقاء في المنزل لتقليل انتشار فيروس كورونا.

ونشر الكابتن أحمد حسام ميدو فيديو له على صفحت وهو يستخدم أحد المطهرات كبديل للكرة، وتحدى كل من الكابتن سيف زاهر والكابتن أحمد عيد والكابتن شريف إكرامي.

كما نشر الفنان كريم فهمي فيديو له في صفحته الشخصية يقوم فيه بتنطيط لفة المناديل، وتحدى عدد من نجوم الفن منهم أمير كرارة وشريف منير وهشام ماجد.

وذيّل نجوم الفن والرياضة الفيديوهات المنشورة ضمن تحدي المناديل بهاشتاج خليك بالبيت.

 ووجه نجوم الفن والكرة خلال الفترة الماضية رسالة إلى الجمهور تشجعهم بالبقاء في المنزل كإجراء وقائي لتقليل انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية تحوله إلى وباء خلال الفترة الماضية.

وهاجم الفيروس الوبائي دول العالم وتسبب في مقتل وإصابة الآلاف، لتعلن الحكومات المختلفة حالة الطوارئ وتتخذ مجموعة من الإجراءات أهمها تعليق الدراسة، وإيقاف رحلات الطيران، كما طالبت مواطنيها بإلزام منازلهم وعدم الخروج منها لمدة 14 يوم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة