الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019

بداية "قيامة عثمان": فيديو إعلان الحلقة الأولى من مسلسل "المؤسس عثمان"

أشعل هاشتاغ "قيامة عثمان" منصات السوشيال ميديا بعد صدور إعلان الحلقة الأولى من مسلسل "المؤسس عثمان" الذي يعتبر استكمالاً لأحداث "قيامة أرطغرل"، حيث تدور أحداثه حول تأسيس الإمبراطورية العثمانية على يد عثمان بن أرطغرل.

وتبدأ أحداث مسلسل "المؤسس عثمان" يوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر عبر قناة TRT، وهو من بطولة النجم بوراك أوزجيفيت حيث كشف الإعلان قرار عثمان بن أرطغرل باستئناف ما أسسه والده بجمع الممالك التركية في دولة واحدة تحت راية واحدة ليكون هو أول سلطان للدولة العثمانية التي حكمت العالم على مدى قرنين من الزمان وانهارت مع نهاية الحرب العالمية الأولى عام 1918.


 "قيامة عثمان"

وقد حضر مؤخراً منتجو المسلسل وبطله معرض Mipcom للتسويق الدرامي، وقاموا من خلال الجناح الخاص بالمسلسل بالترويج له حيث تم بيع حقوق بثه في عدة دول حول العالم.


 "قيامة عثمان"

وقد أطال بوراك أوزجيفيت شعره ولحيته حتى يصبح مختلفاً عن الإطلالة التي أطل من خلالها بشخصية "بالي بيك" ضمن المسلسل الشهير "حريم السلطان" كما بدأ مؤخراً تمرينات اللياقة البدنية والفروسية والمبارزة، حيث بدأ التصوير فعلياً أوائل شهر أكتوبر الماضي، بينما تقرر عرض المسلسل في الثلث الأخير من شهر نوفمبر الجاري..

المزيد:

فيديوهات ذات صلة