الجمعة، 18 يناير 2019 الجمعة، 18 يناير 2019

بدرية أحمد تحرج نجمات الخليج المشاركات في تحدي 10 سنوات بتعليق جريء

خرجت الفنانة بدرية أحمد بعدة تعليقات جريئة في حق نجمات الخليج المشاركات في تحدي الـ 10 سنوات، المشتعل منذ يومين على مواقع التواصل.

بدرية أحمد أكدت في عدة مقاطع نشرتها على انستقرام، أن النجمات المشاركات في تحدي 10 سنوات خضعن جميعاً بلا استثناء لعمليات تجميل، موجة لهن رسالة وهي عدم التباهي بالشكل والملامح بل يجب التركيز أكثر على الأعمال الفنية الناجحة.

وطلبت بدرية أحمد من نجمات الخليج أن يقمن بتحدي الـ 10 سنوات، ولكن ليس من خلال نشر صورهن على حساباتهن على مواقع التواصل، ولكن بنشر العمل الناجح ومازال يلقى صدى لدى الجمهور منذ 10 أعوام وحتى الآن مثل أعمال بدرية أحمد التي أصبحت تجلس في منزلها الآن بسبب الحسد والحقد، على حد تعبيرها.

وردت بدرية أحمد عبر مقطع قصير عن السبب الذي منعها من المشاركة في تحدي الـ 10 سنوات، وهو أنها مثل ما هي منذ 10 أعوام من حيث الشخصية والجمال فلم يتغير فيها شيء.

كما كشفت بدرية أحمد لجمهورها على أنها بصدد إطلاق قناة على يويتوب، سوف تكشف من خلالها كل ما يخصها من أسرار وحقائق، والنجوم الذين حاربوها في مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لن تذكر أسماء بشكل صريح ولكنها سوف توضح بطريقتها عن الشخص.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة