بدرية أحمد تظهر بالنقاب وتُسبب الكثير من الجدل بسبب هذه الإطلالة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

بدرية أحمد تظهر بالنقاب وتُسبب الكثير من الجدل بسبب هذه الإطلالة

نشرت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد فيديو جديد لها بإطلالة مختلفة حيث ظهرت بالنقاب وهو تسبب في جدل كبير والكثير من الأسئلة حول التزامها به أم أن الفيديو الهدف منه إثارة الجدل فحسب بخاصة وأنها ظهرت بالنقاب وهي تسير في أحد الشوارع.

بدرية أحمد بالنقاب

خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات أكدت بدرية أحمد أنها تشعر بالاستغراب من مظهرها لأنها أول مرة تخرج بالنقاب ودون ارتداء الكمامة في حين أن الجميع في الشارع يسير بها، إلا أن إطلالة بدرية أحمد تسببت في جدل كبير.

وانهالت الأسئلة على بدرية أحمد حول ارتدائها للنقاب وإذا كان هذا قرار نهائي منها أم لا، في حين حاول آخرون تقديم الدعم لها وطلبوا منها التمسك بهذه الإطلالة وعدم التخلي عن النقاب فيما بعد لأنه مناسب لها تماماً لكنها لم توضح بشكل حاسم حقيقة الأمر.

بدرية أحمد بالحجاب

ظهور بدرية أحمد بالنقاب يأتي بعد عامين تقريباً من قرار خلع الحجاب الذي عرضها للكثير من النقد والهجوم، وكانت بدرية أحمد قد قررت التخلي عن الحجاب في أواخر عام 2018 وطلبت من الجمهور وقتها عدم طرح أي أسئلة حول هذا القرار.

بدرية أحمد بالحجاب

خلع الحجاب جاء بعد 5 أشهر فقط من قرار ارتدائه هو ما أزعج الجمهور كثيراً، لأنها بالتزامن مع قرار ارتداء الحجاب طلبت من الجميع عدم اعتماد صورها قبل ارتدائه كما قدمت اعتذار للمجتمع العربي والخليجي وأضافت أنها فكرت في ارتداء الحجاب بعد وفاة الفنانة وئام الدحماني لكنها خافت من إتخاذ هذه الخطوة بشكل متسرع كي لا تتخلى عنه بعد فترة.

بدرية أحمد تقوم بحركات إغراء غريبة

إطلالة بدرية أحمد بالنقاب تأتي بعد أيام قليلة من ظهورها في فيديو آخر قامت خلاله ببعض حركات الإغراء الغريبة واستعرضت مظهرها وملامحها وحتى تسريحة شعرها أمام الكاميرا وهو تسبب لها في نقد وهجوم واسع للغاية حيث اعتبر البعض أن تصرفها غريب وغير متوقع أبداً.

في حين حاول آخرون الدفاع عنها خصوصاً من أصدقائها حيث أكدوا أنها فقط تحاول استعراض تسريحة شعرها الجديدة و الإطلالات المختلفة التي أصبحت تعتمد عليها مؤخراً ولم تظهر بهدف الإغراء كما فسر البعض تصرفها.

وكانت بدرية أحمد قد أجرت الكثير من التعديلات على مظهرها حيث اعتمدت على لون شعر فاتح وقصة قصيرة مما جعلها تبدو أصغر سناً بكثير بجانب تغيير كبير في ستايل المكياج لذلك عبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بهذه الإطلالة الجديدة.

بدرية أحمد تتهم الجمهور بالحسد

على جانب آخر اتهمت بدرية أحمد بعض المتابعين لها بالحسد وذلك بعد تعرضها لحادث أدى إلى احتراق جزء من وجهها حيث انسكب الشاي الساخن على منطقة الذقن وحول الشفاه وطلبت من متابعيها أن يقولوا لا إله إلا الله عند رؤيتها على السوشيال ميديا، لأن الحسد وراء هذا الحادث، إلا أن كلمات بدرية أحمد استفزت الجمهور وانتقدوا تصرفها بشكل واسع حتى أن البعض اتهمها بمحاولة لفت الأنظار فحسب.

ابن بدرية أحمد

حادث بدرية أحمد جاء بعد الإعلان عن مرض ابنها وإصابة ساقه وتضررها بشكل كبير حيث طلبت له الدعاء وأكدت أنه خضع لـ21 جراحة وفي حاجة إلى المزيد من العلاج حيث قالت: هذا الجهاز بعد العمليه الحمدالله ع كل حال ويارب اشفي ولدي أحمد اللهم لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه الحمدالله.

كما نشرت بعض اللقطات لابنها وهو على فراش المرض قبل دخوله إلى غرفة العمليات بدقائق إلا أن ابنها حاول التماسك أمامها رغم علامات القلق التي ظهرت عليه بوضوح كي لا يقلق والدته أكثر.

المزيد: