بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني

أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، الجدل بفيديو نشره في حسابه الشخصي ظهر فيه وهو يقلد نجمة سناب شات السعودية، هند القحطاني،  بطريقة لفتت الأنظار إليه.

 وظهر بدر خلف في الفيديو بشعر طويل  مستخدماً فلتر أظهره مغطى بالشفايف، وهو ينادي قائلاً: "معاذي.. معاذ"، على طريقة هند القحطاني، حيث أن معاذ هو الابن الأكبر لناشطة مواقع التواصل الاجتماعي.

بدر خلف تويتر

يثير بدر خلف الجدل دائماً بتغريداته، التي يتعمد فيها لفت الأنظار، ليس فقط بوصفاته الطبيعية للعناية بالبشرة والتي يقدمها على طريقته، وإنما أيضاً باستفزازه لعدد من المشاهير كان آخرهم النجم السعودي رابح صقر، حيث كتب موسيقار الخليج تغريدة موجهة إلى متابعيه وجه لهم فيها تحية الصباح قائلاً: "صباح الورد"، ليرد عليه خبير التجميل المثير للجدل بتعليق كتب فيه: "صباح النور ربوحي يا كيكه انته حط ماسكات”.

 بعد تعليق بدر خلف على رابح صقر قام الأخير بحذفه من مواقع التواصل، لينشر خلف بعدها تغريدة عبر فيها عن انزعاجه من ردة فعل موسيقار الخليج وكتب خلف “عطاني بلوك عشان قلتله حط ماسك”، مضيفًا “يما شهالنفسية هذا الي يبي لكم الخير”.

قصة بدر خلف

بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما، قام خلف بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.ليتخصص بعد ذلك في مجال التجميل.

ومؤخراً كان  بدر خلف، تسبب في جدل كبير بعد أن ظهر في فيديو بإطلالة نسائية حيث كان يرتدي حمالة صدر وهو ما آثار الكثير من التساؤلات حول خضوعه لعملية تحول جنسي. ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفيديو مفبرك، وأن وجه بدر خلف تم تركيبه على جسم ممثلة هندية، مما عرض خبير التجميل لنقد واسع.

بدر خلف قبل وبعد

خبير التجميل بدر خلف، أو كما اشتهر بلقب "كيكة"، تغير مظهره كثيراً خلال السنوات الأخيرة، فأطل على متابعيه بشعر طويل خلاف مظهره السابق، إلى جانب بشرته التي تغيرت تماماً لتبدو بشكل أكثر صفاءً وإشراقة، تسبب في إثارة الحديث حول رغبته في التحول لأنثى، خاصة وأن ذلك جاء مقروناً بطريقة حديثه التي كان يستخدم فيه إشارات أقرب للأداء النسائي.

بدر خلف الشهير باسم كيكة دائماً ما يثير حالة جدل واسعة، بينها ما  جعله يتصدر ترند غوغل مصر، وذلك بعد نشره صورة بملامح كاملة لامرأة وتعليق بصيغة أنثى.

وكان الإعلامي وخبيرة التجميل الإماراتي ضجة بعد نشره صورة بملامح أنثوية ولون شعر نحاسي طويل وغرة، مع كتابته تعليق جاء على لسان امرأة قائلاً: " إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، وهو ما جدد الشكوك حول تحوله إلى أنثى، وانهالت الأسئلة على صورة بدر خلف التي ترغب في إيضاح هل خضع لعملية تحول جنسي إلى أنثى أم لا؟، وذلك بسبب صورته المعدلة على أحد التطبيقات التي جعلت يظهر بإطلالة أنثوية كاملة.

يذكر أن  بدر خلف بدأ يبحث عن الشهرة بطريقة مختلفة، ليظهر في عدد من الفيديوهات التي يتحدث فيها بطريقة نسائية، وهو يضع الماسكات، وذلك من خلال تطبيق سناب شاب وخلال هذه الفترة كان يهتم بمظهره وشعره ويقدم الكثير من النصائح للفتيات للعناية بأنفسهم مع تطبيق بعض الوصفات.

المزيد: