بدر خلف يستفز متابعيه بفيديو يعلم فيه الفتيات الرقص: هذا ما علق به
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام

بدر خلف يستفز متابعيه بفيديو يعلم فيه الفتيات الرقص: هذا ما علق به

 بإطلالة نسائية، أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف الجدل، حيث نشر في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، ليتعرض لانتقادات واسعة من متابعيه.

وظهر بدر خلف، في الفيديو الذي ظهر فيه بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية،  مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

بمجرد نشر بدر خلف مقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي انتقدته منها: "و اللحية شنو موقعها حبيبي ليش مبقيها تحسين سمعة يو شنو"، "غاسله ايدي منك من زمان كل دقيقة لك مود"، "اتوقع انك ف البدايه خذت الموضوع على انه اثارة جدل ومتابعين ومن اجل المال... فسبحان الله يمدهم في طغيانهم يعمهون".

بدر خلف يهاجم هند القحطاني

كان بدر خلف تعرض لانتقادات واسعة بعد هجومه على هند القحطاني، رافضاً ردها على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها، حيث واجه سيل من الانتقادات من متابعيه اللذين اعتبرونه يناقض نفسه، ليدخل خبير التجميل الإماراتيفي صدام مع متابعيه وسط تبال التغريدات بينهما.

جاء في رد بدر خلف على رسالة هند القحطاني لمنتقديها والتي قالت فيها: "أجسادنا ليست عورة": "هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ماهو بكيفك ! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! هذا وانا مسوي نفسي بنت ماعمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!!!".

تعليق بدر خلف فتح عليه باب لهجوم عنيف من متابعيه اللذين اعتبروا أنه يناقض نفسه بهذا التعليق حيث جاءت بعض التعليقات متضمنة هجوم عليه واتهامه بمخالفة شرع الله وتعاليم الرسول، التي يحاول إلزام هند القحطاني باحترامها.

اشتعل الصدام بين بدر خلف ومتابعيه ورد خبير التجميل الإماراتي على منتقديه بمجموعة من التغريدات في حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر كتب فيها: "مو عشاني اتشبه بالنساء يعني مالي حق انصح، اخطائي ربي راح يحاسبني عليها، بس تطلع وحده تسب مجتمعنا وتفتي بالدين على كيفها، خط أحمر وربي اجيب فيها العيد !"، و"في فرق بين الحريه وحدود الدين وشكراً".

بدر خلف تويتر

بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما، قام خلف بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.ليتخصص بعد ذلك في مجال التجميل.

ومؤخراً كان  بدر خلف، تسبب في جدل كبير بعد أن ظهر في فيديو بإطلالة نسائية حيث كان يرتدي حمالة صدر وهو ما آثار الكثير من التساؤلات حول خضوعه لعملية تحول جنسي. ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفيديو مفبرك، وأن وجه بدر خلف تم تركيبه على جسم ممثلة هندية، مما عرض خبير التجميل لنقد واسع.

رقص بدر خلف

فيديو تعليم بدر خلف ليس الوحيد الذي أثار به الجدل خلال الساعات الماضية، وإنما نشر في حسابه على موقع التغريدات، تويتر، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنية "هلا بالخميس" معلقاً عليه: "اتوقع الحين اكتمل خميسكم جعلني فدا".

المزيد: