بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!
تاريخ النشر: : الجمعة، 27 نوفمبر 2020

بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!

بعد ظهورها بفيديو بدون حجاب، فاجئت الفاشنيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم جمهورها بفيديو آخر ظهرت فيه وهي ترتدي النقاب، لتسبب في حالة من الإرباك لمتابعيها خاصة بعد مخالفة قرارها التي أعلنت فيه أنها لن تظهر تحت أي ظرف بدون حجاب.

فبعد تصريح الفاشنيستا السعودية حول الحجاب، والذي قالت فيه: "تموتون وتشوفوني بدون طرحة وتشوفوا شعري.. مستحيل تشوفوني بدون حجاب"،فاجئت متابعيها بفيديو ظهرت فيه بدون حجاب وهي تعلن عن ماركة عطور، لتثير غضب متابعيها.

وخلال الساعات الماضية فاجئت بدور البراهيم متابعيها بظهورها وهي ترتدي عباءة ونقاب في مقطع فيديو تعلن فيه عن إحدى محال العبايات، لتتصدر تريند موقعالتغريدات، تويتر بوسم "بدور البراهيم بالنقاب أجمل".

زواج بدور البراهيم

كانت حالة من الجدل أثيرت حول بدور البراهيم بعد انفصالها سريعاً عن زوجها، خاصة وأنها لم تعلن  عن هويته،  حيث تشير بعض تقارير إلى أنها تزوجت من شهاب مرتضى غفوري.

وزادت بدور البراهيم من الغمو حول زيجتها بعد وفاة بدر الماص، طليق الفنانة شوق الهادي، حيث  ظهرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، اعترفت فيه بأنها لا يمكن أن تقوم بمسامحة طليقها، مثلما فعلت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً مع طليقها عقب وفاته، كاشفة في الوقت نفسه عن بعض الأسباب التي أدت إلى انفصالها.

وقالت بدور البراهيم في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع: "في الآف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاهر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمدلله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسياً أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي".

وتابعت قائلة موجهة حديثها إلى طليقها: "وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه، إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخرة.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع.. الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأذي نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها.. الله يمهل ولا يهمل، صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصى علينا وقال رفقاً بالقوارير.. ما يضيع حق أحد".

انفصال بدور البراهيم

كانت بدور البراهيم انقطعت لمدة طويلة  استمرت عدة أشهر، عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي،  بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا. وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

بدور البراهيم ردت على ما تم تداوله ضدها قائلة إن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها، موضحة أنها لم تعش فترة مراهقتها، لأن أهلها قاموا بتزويجها في سن صغيرة، وهو ما دفعها للقول: "أبغى أعيش حياتي، أنا حرة".

وقد كشفت بدور البراهيم في وقت سابق عدة تفاصيل تخص زيجتها السابقة، حيث قالت لمتابعيها: "ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت فقط على حسب اتفاقي مع زوجي، ولكنني تفاجئت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، كما طلب مني إغلاق خاصية إرسال الرسائل عبر حسابي الخاص ومنع أي تواصل بيني وبينكم".

وأضافت: "كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطررت للابتعاد واعتزال أي وسيلة اتصال، ما أثر على حالتي النفسية بشدة ونفسية متابعيني وعائلتي وأولادي وديرتي التي افتقدتني.. تعلمت من خطئي وفترة زواجي السابقة أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، كنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي ولكن ما حدث هو العكس".

مهر بدور البراهيم

كانت بدر البراهيم تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن مهرها حال إذا رغبت الزواج مرة أخرى، وذلك ررداً على ضحى الدخيل، والتي  عرضت عليها أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهر بقيمة مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

لكن ضحى الدخيل وضعت شرط هو أن تدفع بدور   10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، ودشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج

بدور البراهيم لم تمرر ما فعلته ضحى الدخيل، وقررت الرد عليها  فيديو قالت فيه إن  حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية لإني ما أتممت ال3 أشهر عدة".

 وأضات أنها كانت ستقبل برعش إذا كان مناسباً لها ولو بريال عودي واحد وليس بملايين، في فيديو أثار الجدل حول ما قالته بدور البراهيم من تصريحات ضد ضحى الدخيل ومهرها حيث اختتمت حديثها قائلة: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور على  رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم حدا مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".

المزيد: