بدور البراهيم تتغزل في عبد الرحمن المطيري وهو يحدد لها هذا المهر
تاريخ النشر: : السبت، 28 نوفمبر 2020

بدور البراهيم تتغزل في عبد الرحمن المطيري وهو يحدد لها هذا المهر

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم جدل كبير بعد تعليقها عن أكثر الشباب في الخليج وسامة، حيث نشرت صورة عبد الرحمن المطيري وأكدت أنه أكثر شباب الخليج وسامة ولديه ابتسامة رائعة ومميزة حتى أن اسمها تصدر محرك البحث في الخليج وعلى موقع تويتر أيضاً.

بدور البراهيم تتغزل بعبد الرحمن المطيري 

بدور البراهيم خلال تعليقها مدحت عبد الرحمن المطيري وقالت أنه صاحب المحتوى الأفضل وذلك بعد أن أدعى أحد مشاهير سناب شات أنه الأكثر وسامة لترد عليه بدور لكنها تورطت في جدل أكبر بعد أن عرض أبو عوض وأصدقائه كلامها على عبد الرحمن المطيري لمعرفة رد فعله على مدحها له.

في بداية الفيديو يظهر أبو عوض وهو يتحدث عن بدور البراهيم ومدحها في المطيري وأكد أنها طلبت مهر يصل إلى 2 مليون ريال سعودي وقرر عرض الأمر على عبد الرحمن.

بدور البراهيم وعبد الرحمن المطيري

أما عن رد فعل عبد الرحمن المطيري فشعر بالصدمة عندما علم بمهر بدور البراهيم وتعامل مع الموقف ككل على أنه مزحة لكن مع ضغط اصدقائه عليه قال أنه لا يدفع لأي فتاة مهر أكثر من 20 ألف ريال سعودي، في حين تسبب الفيديو في سخرية كبيرة من بدور ومهرها.

تعليقات الجمهور تنوعت على هذا الموقف، حيث اعتبر البعض أن تصرف أبو عوض غير لائق بخاصة وأنه أعطى الموقف أكبر من حجمه لأن بدور ما طلبت الزواج من المطيري لكنها عبرت عن رأيها بأنه الأكثر وسامة في الخليج ولم يكن هناك داعي للسخرية منها بهذا الشكل.

رد بدور البراهيم

تداول فيديو أبو عوض دفع بدور البراهيم للرد والدفاع عن نفسها حيث أكدت أنها ترى عبد الرحمن المطيري صاحب أفضل محتوى والأكثر وسامة، وعبرت عن غضبها الشديد من حديث أبو عوض وقالت له: أنها مستعدة أعطيك 100 ألف ريال مقابل أن تزرع شنب جديد لك.

وأضافت بدور البراهيم أنا أكبر من أن يخطبني شاب لصديقه أمام الكاميرا أو من خلال هاشتاغ، أما عن مسألة المهر فقد أوضحت الأمر من قبل خلال طارق شو حيث أوضحت وقتها أن طلبها مهر 2 مليون ريال كان مجرد حديث فهي لا تهتم بالمال لكن كل ما يهمها هو الأخلاق والدين إلا أنها لا تفكر بالزواج حالياً لأنها لم تنتهي من فترة العِدة حتى الآن وبالتالي لا يمكنها الزواج أو التفكير بالأمر حالياً.

جنسية بدور البراهيم

خلال الحوار في برنامج طارق شو أوضحت بدور البراهيم أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة المنتشرة عنها أبرزها أن والدتها عراقية الجنسية وهو أم غير صحيح لأن والدتها هي ابنة عم والدها لذلك فهي سعودية خالصة أم عن مذهبها فهي تحترم كل المذاهب وليست شخص عنصري لكنها تتبع المذهب السني.

تعليم بدور البراهيم

كما تحدثت بدور البراهيم عن تعليمها حيث نشر البعض أنها درست في جامعة أكسفورد البريطانية وتخصصت في التجميل لكنها صرحت أنه أمر غير صحيح على الإطلاق فهي تحمل الشهادة الثانوية فقط كما أنه تؤمن بأن الحياة تعلم البشر أكثر من المدارس والجامعات.

المزيد: