بدور البراهيم تصف نفسها بضحية الشهرة والجمهور ينتقدها بشدة
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يناير 2021

بدور البراهيم تصف نفسها بضحية الشهرة والجمهور ينتقدها بشدة

فتحت خبيرة المكياج بدور البراهيم موضوع شهرتها من جديد بعد أن طرحت عليها إحدى المتابعات سؤال حول سر عدم حبها للشهرة وسألتها لماذا لا تبتعد عن الأضواء إذا كانت لا تحب الشهرة بهذا الشكل إلا أن رد بدور البراهيم تسبب في جدل كبير.

بدور البراهيم توضح سبب شهرتها

حيث أكدت بدور البراهيم في ردها أنها ليست راضية عن الشهرة بخاصة وأن ثوب الشهرة لا يناسبها أو يناسب عائلتها بأي شكل من الأشكال لأنها تنتمي لعائلة ملتزمة دينياً وكلها من الدعاة وتمنت من الله أن يهديها لكنها الوحيدة المختلفة عن أسلوب وطريق عائلتها.

وأضافت بدور البراهيم أنها لا تُخفي عدم حبها للشهرة ووصفت نفسها بضحية الشهرة كما ختمت كلامها بأن لو الزمن عاد بها إلى الوراء لابتعدت عن الشهرة تماماً وما سلكت هذا الطريق لكن هناك أسباب شخصية وخاصة بها جعلتها مشهورة ولا يمكنها التحدث عنها الآن.

تصريح بدور البراهيم حول الشهرة انقسمت حوله آراء الجمهور، فهناك من انتقد تصريحها واعتبروا أن بدور يمكنها الابتعاد عن الأنظار فوراً وتجنب إثارة الجدل وبهذا تبتعد عنها الأضواء وتتجنب الشهرة قدر الإمكان كما اعتبروا أن وصف ضحية الشهرة مبالغ فيها بشدة إلا أن البعض دافع عنها وأكدوا أن مشاهير سناب شات لديهم عقود والتزامات لا يمكن التخلي عنها بسهولة لذلك يجب إيجاد العذر لها لأنها شخص ملتزم ولها أسلوب مختلف عن غيرها.

بدور البراهيم وفوز العتيبي

وكانت بدور البراهيم قد أثارت جدل كبير في الفترة الأخيرة بعد انتقاد فيديو رومانسي تم تداوله بشكل واسع جمع بين فوز العتيبي وزوجها خلال الاحتفال بتوثيق حسابها على سناب شات حيث اعتبرت بدور أن تصرف فوز العتيبي غير لائق أبداً إلا أن الأخيرة ردت عليها بقسوة.

حيث أكدت العتيبي أن بدور البراهيم تزوجت وتطلقت من أجل الشهرة فقط وقالت نصاً: هي متزوجة ومتطلقة علشان الشهرة والحين تقول انا ما ابغي الشهرة وانت تطلقتي عشان الشهرة انهيتي علاقتك بزوجك اللي مرة تحبينه عشان الشهرة تبغي تتكرنيها الحين وانت جاية تلهثين لهت وراء الشهرة.

بدور البراهيم تستعرض رشاقتها

الخلاف بين فوز العتيبي وبدور البراهيم جاء بعد تصريحات الأخيرة حول مظهرها وشكل جسمها ووصفت نفسها بريانة العود حيث قالت: أنا طول عمري حتى المقربين مني يشوفون بدور ريانة العود، ما عمري وصلت لمرحلة إني أكون مربربة، بالعكس أنا أحب المربرب أنا ودي أربرب.

إلا أن هذا التصريح عرض البراهيم للكثير من النقد ووصفها البعض بالمغرورة في حين اعتبر آخرون أن حديثها عن مظهرها بهذا الشكل به الكثير من الجرأة.

بدور البراهيم تشكو سوء حالتها النفسية

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت منذ فترة قصيرة أنها تمر بمرحلة صعبة وتعاني من سوء حالتها النفسية لذلك هي لا تفكر في الزواج أبداً وتعتقد أنها بحاجة إلى علاج نفسي حتى تتجاوز هذه المحنة حيث قالت: أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شيللمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل.. عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك.

المزيد: