بسبب حمو بيكا وحسن شاكوش: وائل الفشني يبكي على الهواء
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 يناير 2021

بسبب حمو بيكا وحسن شاكوش: وائل الفشني يبكي على الهواء

بكى الفنان وائل الفشني حظه على الهواء، خلال لقاءه مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا، معبراً عن استياءه من غياب العدل في الوسط الفني.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد للمطرب الشهير: "ماينفعش يبقى فيه حد يعمل أغنية مهرجانات ويحطها على اليوتيوب فيجيب دخل كبير وأنت تروح ساقية الصاوي بس"، وهو ما علق عليه الفشني باكياً قائلاً أن هذه الأوضاع هي سبب خوفه خاصة في ظل غياب العدل.

 وقال الفشني: "مفيش عدل نهائي، أنا بكيت بسبب الأوضاع دي" ليدخل بعدها في موجة من البكاء موضحاً أنه لا يحزن من نجاح شخص وأن الأمر متعلق بالأرزاق، إلا أنه يطمح إلى أن يتواجد العدل في الوسط.

وائل الفشني مسلسل الاختيار

ورداً على تعليق الإعلامية ريهام سعيد على اختياره لمسلسل الاختيار، قال الفشني: "اختيارهم لي شرف كبر، ومنسي تحديداً أنا كتنت بحبه جداً وعلى طول بشوفه في الحم بس ما برضاش أقول لحد، فيه ناس  كتير بتكتب في الجرايد بس أنا ده بيبقى جوايا، لكن أنا بشوفه كتير".

وأضاف الفشني: "أنا يمكن أكون مقصر برضه، بس أنا معنديش الإمكانية إني أغير ده"، وعند حديث الإعلامية ريهام سعيد عن حمو بيكا وشاكوش قال الفشني: "مانا ببكي علشان كدة، أنا بحبهم بس  مفيش عدل".

بكاء وائل الفشني

وأشار الفشني إلى أنه يتعرض للحروب في الوسط الفني التي تحاول منعه للغناء، قائلاً: "أنا ممكن أبقى عايز أغني ألاقي حد عنده علاقات يقولي مش عايزك تغني، فخلاص بتخلص".

وعن مشاركته في دويتو غنائي، تسائلت الإعلامية ريهام سعيد عن أسباب عدم مشاركته لأحد المطربين في دويتو غنائي بينهم الفنان أحمد سعد، وهو ما علق عليه الفشني قائلاً: "أحمد سعد حبيبي ومن الأصوات المهمة جدا، وأكيد أنا هحب أعمل حاجة زي دي معاه.. لسة مقابله من فترة في الاستوديو وهو عرض عليا الأمر، وأحمد سعد فنان محترم صوته عظيم".

وائل الفشني

وكشف المطرب الشهير، وائل الفشني، عن أنه فكر في السفر خارج مصر لكنه أحس أن إرادة الله هي أن يبقى فيها فائلاً: "قلت إن حبايبي في أوروبا كتير وممكن أرجع أشتغل بره.. طول حياتي ضرب ضرب مفيش شتيمة، موت وحادثة ودخلت في الوسط ومش قادر أستحمل، بس ربنا مش بينسى حد ومن جد وجد، وعارف إن ربنا هيعوضني كتير، كنت فاكر إني هوصل وهعمل نوع جديد وكنت عاوز أغني لشغلي وعاوز أعمل حاجة لشغلي، لكن الحروب جامدة جدًا، في ناس واصلة أكتر مني وعندها علاقات وفلوس أكتر مني، هي كده».

أغاني وائل الفشني

وائل الفشني هو واحد من أهم الأصوات الغنائية التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، وقدم  مجموعة من الأعمال الغنائية المتنوعة، وذاع صيته بعد غناءه لتتر مسلسل واحة الغروب للنجمين منة شلبي، وخالد النبوي.

قدم الفشني مجموعة من تترات المسلسلات والإعلانات التي حققت نجاحاً كبيراً، أبرزها واحة الغروب، ومسلسل طايع للفنان المصري عمرو يوسف، والذي كان واحداً من المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً، كما قدم تتر مسلسل مملكة الغجر، إلى جانب أغنية في مسلسل ضد مجهول للفنانة غادة عبد الرازق.

وشارك الفشني مع الفنان إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة في حلقة حققت نجاحاً كبيراً وزادت من شهرته، حيث قدم مجموعة من أشهر الأغنيات التي قدمت خلال السنوات الماضية وأغاني الأفلام والمسلسلات.

المزيد: