بسبب فشلها في التفريق بين ابنائها: الجمهور ينتقد دكتورة خلود
تاريخ النشر: : الأحد، 31 يناير 2021

بسبب فشلها في التفريق بين ابنائها: الجمهور ينتقد دكتورة خلود

تعرضت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود للانتقادات بسبب فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أثناء تصويرها لفيديو مع أطفالها وفشلت في التعرف عليهم.

الجمهور ينتقد دكتورة خلود بسبب ابنائها

وخلال الفيديو ظهرت الدكتورة خلود تطلب من أحد توأميها الحضور لكنه لم يستجيب لها لأنها لا تستطيع التفريق بينهم مما دفعها للاستعانة بالعاملة المنزلية التي تدخلت لمساعدتها.

انتقد الكثيرون عدم قدرة الدكتورة خلود على التفريق بين ابنائها في الوقت الذي دافع فيه البعض عنها خاصة أن لديها 3 تؤام وهم  خالد وليان وليليان.

وجاءت التعليقات :"في ام ماتقدر تفرق بين أطفالها؟"، وعلق أخر: "عجزت افهم اللي يبررون لها في التعليقات ! “تراها دكتورة و مشهورة" طيب واذا دكتورة ومشهورة يعني عادي تسحب على عيالها؟ "تراهم توأم" المشكلة مو في انهم توأم.. المشكلة في سؤالها للشغالة ! كيف تسألين شخص غريب عن اسامي عيالك ؟"، "أي شخص يدور لها أعذار بالمنشن، احب اقولك إنك شخص فاشل بالمسؤولية".

ودافع آخرون عن الدكتورة خلود بسبب التشابه الكبير بين ابنائها، فقالت أحدهم في تعليق :"وش عرفكم انها م تهتم ف عيالها ؟ انا مو معها بس تراها دكتوره وفوقها مشهوره طبيعي م بتفضى وربي رازقها بتجيب ناس يهتمون ف عيالها واكيد تهتم لهم وتحبهم وترا مره يتشابهوننن عيالها ومالكم شغل ف الناس"، وعلق آخر :"نفس الشكل ويمكن نفس اللبس طبيعي بتضيع ترا تؤام يعني يكبرون وتفرق بينهم"، "تذكرت جدتي ما كانت تفرق بين خوالي التوأم لحد ما تخرجو من الثانوية بس احس ماله داعي انها تنشر الفيديو لأن حتى لو كانت تحب أطفالها وتهتملهم رح تتلقى انتقاد عالحالتين، "امي ماتفرق بيننا انا واخواني العيال عادي تناديني يوسف وتزعل اذا مارديت".

دكتورة خلود قبل وبعد

وتبدلت ملامح الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بدرجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد أن أجرت عملية تجميل للأنف واعتمدت ستايل مختلف تماماً مما كان له تأثير كبير على شكلها وملامحها، دكتورة خلود المعروفة لدى الجمهور بالملامح الرقيقة منذ ظهورها حيث حرصت على عدم إجراء عملية تجميل طوال سنوات يكون لها تأثير كبير على مظهرها، لكن منذ فترة تم تدوال صورة لها قبل الشهرة مما أوضح للجمهور تبدل ملامحها، من خلال هذا الألبوم يمكننا اكتشاف التغير الكبير في شكل دكتورة خلود قبل وبعد التجميل.

خلال شهر نوفمبر عام 2020 أعلنت الدكتورة خلود للجمهور عن رغبتها في إجراء عملية تجميل للأنف حتى يصبح مظهرها أجمل وتكون أكثر ثقة بنفسها لتفاجئ الجمهور بعدها بفترة قصيرة بصور لها من داخل المشفى وبعدها صور أخرى مع الضمادات وأثار الانتفاخ والتورم على وجهها بعد عملية تجميل الأنف.

ملامح دكتورة خلود تغيرت تماماً بعد تجميل الأنف بخاصة مع اعتمادها على أسلوب مكياج مختلف يجعل العين أضيق حتى أن البعض لم يتعرف عليها في بعض الصور بسبب التغير الكبير في ملامحها، عملية تجميل دكتورة خلود عرضتها للكثير من النقد والجمهور من الجمهور.

دكتورة خلود بعد التجميل

و اعتبر البعض أن مظهر دكتورة خلود قبل عملية تجميل الأنف كان أجمل بكثير وأن العملية بدلت ملامحها لكن مع الهجوم عليها قدمت مبرر آخر للخضوع لها غير رغبتها في ذلك حيث أعلنت لأول مرة عن تعرضها للتنمر والتعليقات السلبية.

وأوضحت دكتورة خلود للجمهور أنها عانت بسبب زيادة وزنها وفقدت ثقتها بنفسها بخاصة مع التعليقات السلبية التي وصلت إليها وأكدت على فكرة تقدمها بالعمر حيث قالت: دكتوعاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك.

وأضافت دكتورة خلود عن سبب إجراء جراحة التجميل: بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت.

المزيد: