بسبب فيديو تصوير ابنتها: أروى اليمنية تهاجم هند القحطاني والأخيرة ترد
تاريخ النشر: : الخميس، 14 يناير 2021

بسبب فيديو تصوير ابنتها: أروى اليمنية تهاجم هند القحطاني والأخيرة ترد

يبدو أن الجدل حول فيديو تصوير هند القحطاني لابنتها وردها على منتقديها لن يهدأ، حيث تتعرض الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة من قبل عدد من المشاهير، فخرجت الفنانة اليمنية أروى في فيديو هاجمت فيه هند القحطاني وعبرت عن غضبها من ردها على منتقديها بسب الشرق الأوسط. وهو ما علقت عليه القحطاني بكلمات مفاجئة.

 هند القحطاني ترد على منتقديها

وقالت أروى اليمنية في الفيديو: "المفروض ماتكلمش، بس وأنا حتى مريضة مش قادرة ما اتكلم.. بخصوص مفردة الشرق الأوسخ، من وين طلع ها المصطلح، قلتي كام مثل كدة ما اتذكرهم كدة.. يوم ما تقروا أي كلمة أو تسمعوها، احفظيها في ذاكرتك وماتستخدميهاش مش لازم تستخدميها يعني".

هروب اخت هند القحطاني

رد هند القحطاني على متقديها اعتبره البعض استفزازي، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردها على منتقديها والذي كتبت فيه: "أنا لازم أدخل موسوعة جينيس كأكثر اسم يظهر بالتريند في العالم".

هند القحطاني تويتر

 ونشرت القحطاني صورة لتصدرها تريند موقع التغريدات في السعودية، وجاء من بين الوسوم التي تحمل اسمها وسم "هروب أخت هند القحطاني"، والذيي علقت عليه الفاشنيستا السعودية بحكة طويلة، إلى جانب وسم آخر بعنوان: "هند القحطاني ترد على باسل"، وهو ما علقت عليه كاتبة: "مين باسل؟".

 وأضافت في تعليقها على الفيديو: "ولكن برضه في الجانب الآخر أنا شوفت إن فيه مبالغة في فيديو تصوير البنت، لإن مش شرط يكون مقصود في شيء والله أعلم أنا بقول على نيتي أنا".

هند القحطاني ترد على منتقديها

ما فتح باب للهجوم على هند القحطاني هو ردها  على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية، حيث فاجئت متابعيها برد ادم هاجمت فيه الشرق الأوسط، وهو ما تسبب في هجوم عدد من الماهشير عليها بينهم بدر خلف، وأروى اليمينة.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".

فيديو ابنة هند القحطاني

تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

أسرة هند القحطاني

هند القحطاني، هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتمي إلى عسير جنوب السعودية، وتحديداً إلى سراة عبيدة في جنوب المملكة العربية السعودية.

وكانت هند القحطاني قد  عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها.

هند القحطاني قبل الشهرة

كانت هند القحطاني أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو لها قبل شهرتها، لتفاجئ المتابعين بملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تتغير، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت كثيراً قبل الشهرة وبعدها، فيما انتقد آخرون الاهتمام بأخبارها متسائلين عن الإنجاز الذي قدمته.

ومن بين التعليقات التي كتبها متابعون على الفيديو القصير لهند القحطاني قبل الشهرة: "شنو مقومات شهرتها شنو انجازاتها"، "ماشاءالله كنت احسبها مسويه تجميل. اثاريها حلوه من يومها"، "شكلها تلصق الكحل موب معقول ترسمه كل يوم بنفس الشكل والدقة".

بدر خلف يهاجم هند القحطاني

أروى ليست الأولى التي تهاجم هند القحطاني بعد ردها على متابعيها واستخدامها مصطلح "الشرق الأوسخ"، فخلال الساعات الماضية أثار  خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل برده على الفاشنيستا السعودة وهو الرد الذي ورطه هو الآخر مع متابعيه.

وبعد استخدام هند القحطاني عبارة "أجسادنا ليست عورة" في ردها على منتقديها كتب بدر خلف في تعليق له: "هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ماهو بكيفك ! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! هذا وانا مسوي نفسي بنت ماعمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!!!".

المزيد: