بسمة بوسيل تخضع لحقن وجهها على يد شام الذهبي ابنة أصالة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 يناير 2021

بسمة بوسيل تخضع لحقن وجهها على يد شام الذهبي ابنة أصالة

خضعت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، لجلسة حقن لوجهها في عيادة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة. 

بسمة بوسيل تخضع لجلسات حقن لوجهها

شاركت شام الذهبي فيديو على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها وهي تقوم بحقن وجه الفنانة بسمة بوسيل للحفاظ على نضارة الوجه والشكل المميز. 

بسمة بوسيل تخضع لحقن وجهها على يد شام الذهبي ابنة أصالة

لم تكن هذه هي المرة الأولي التي تخضع فيها بسمة بوسيل لجلسات في عيادة شام الذهبي فقد شاركت من قبل عدداً من الصور في عيادة شام الذهبي بصحبة الفنانة حلا شيحة والتي علقت عليها بسمة بوسيل: "لقد كانت تجربة رائعة شكرا لكم بحبكم جدا". 

وكانت الفنانة السورية أصالة، قد أعلنت، عن دخول ابنتها مجال التجميل من خلال عيادتها الخاصة، وكتبت: "الحمد لله بنتى كبرت، وصار عندها عيادة، أحلى دكتور بالعالم ياقطعة منّ روحى الله يكون معك، أنا جدّاً فخورة وجدًا سعيده بكِ ولكِ". 

شام الذهبي تشارك الجمهور موهبتها في الغناء

وكانت شام الذهب كشفت عن موهبتها في الغناء وشاكرة محبيها بمقطع قدمت من خلاله اغنية إنجليزية وعلقت شام على المقطع الذي نشرته وقالت "دعونا نستغل هذا العام الجديد لرعاية وتطوير مواهبنا وشغفنا! شاركوا معي جميع أفكاركم الإبداعية، والترتيبات، والمواهب، والكتب التي تقراؤها .. ودعونا نشجع بعضنا البعض على الاستمرار! نحن بحاجة إلى استخدام الوقت بشكل أكثر فاعلية لتحسين أنفسنا ، وكان ذلك درس العام الماضي أثناء الحجر الصحي! دعونا نبدأ هذا العام ونحن نعلم أن الوقت هو أحد الأصول ويجب أن نعيش ونبذل كل ما لدينا لجعل كل لحظة لها أهمية! افعل ما ولدت لتفعله ، كل يوم، طوال الطريق!". 

وشاركت شام أصدقائها منذ فترة بمقطع مع الفنانة اصالة وطالبتها بالحديث عن الأمل والتفائل في الحياة، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه". 

أصالة وابنتها شام الذهبي

وكانت المطربة أعربت أصالة عن حزنها وألمها بعد انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان. 
ونشرت أصالة صورة العريان ونيكول والممثلة نسرين إمام عبر حسابها بموقع انستغرام ووصفت الصورة بالجارحة. 

وقامت ابنتها شام الذهبي بتوجيه رسالة لها في محاولة منها لمساندة والدتها وكتبت: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض "الأصدقاء" مع الغلط". 
وتابعت:" يا أنقى وأعظم ست شفتها في الحياة أنت مثال لكل امرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها". 
وأضافت شام: "الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي ونكون أقوى، أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة، حقيقة شفافة وواضحة ونقية". 
واختتمت رسالتها: "عبري يا دنيتنا كلنا وما تخافي على زعلنا أنا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها". 

المزيد: