بسمة وهبة تصاب بشلل عضلي في الوجه وتكشف السبب
تاريخ النشر: : الخميس، 28 يناير 2021

بسمة وهبة تصاب بشلل عضلي في الوجه وتكشف السبب

شاركت بسمة وهبة متابعيها تفاصيل جديدة حول أزمتها الصحية وكشفت عن إصابتها بشلل في الوجه موجهة تحذير لمتابعيها.

بسمة وهبة تصاب بشلل عضلي في الوجه

وأوضحت بسمة وهبة في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على إنستجرام أن الأمر بدأ منذ شهر تقريبا وبدأت لا تستطيع تناول الطعام أو فتح فهمها وهو ما دفعها للتوجه إلى طبيبة مشهورة في دبي وأوضحت لها أنها تعاني من الضغط وتحتاج إلى العلاج الطبيعي والأدوية.

وأشارت إلى أنها بعد التزامها بجلسات العلاج والأدوية لم تشعر بتحسن وهو ما دفعها للعودة للطبيبة مرة أخرى ومحاولة إيجاد حل وتشخيص سليم لحالتها، موضحة أنه خلال حديثها مع الطبيبة تذكرت أنها خضعت لجلسة حقن بوتكس وفيلر منذ شهر وبدأت الشعور بالتعب بالتزامن مع هذه الجلسة واكتشفت أنها أصيبت بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي أثناء الحقن وهو ما تسبب في مشكلة بالأحبا الصوتية.

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بان يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدى إلى كوارث

 بسمة وهبة تخضع لجلسات علاج طبيعي

ونشرت بسمة عبر حسابها على انستجرام فيديو ظهرت فيه تخضع لجلسة علاج طبيعي للفك وتقوم الطبيبة المعالجة بإدخال إصبعها في فمها وشده بقوة بطريقة مخيفة.

وعلقت بسمة على الفيديو بطريقة ساخرة قائلة :"عمركم شوفتوا علاج طبيعي في الفم أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية شد عضلي في الأحبال الصوتيه والفك".، وأضافت: "إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني بكل قوة أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله ادعولي"، في إشارة لبرنامجها الجديد، الذي تستعد لتقديمه عبر قناة "الحياة".

الفيديو لاقي تفاعل كبير جدا بين رواد مواقع السوشيال ميديا وتباينت ردود الأفعال عليه ما بين الدعوات لبسمة وهبة بالشفاء العاجل وبين انتقادها بسبب نشرها لمشهد اعتبره البعض غير لائق.

مرض بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قد خضعت لعملية في لندن للعلاج من مشكلة في المعدة عبارة عن نزيف بسبب وجود خلايا سرطانية نشطة.

وتسبب مرض بسمة وهبة في كثير من الجدل بعد أن ظهرت  الإعلامية المصرية في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن حيث  أوضحت أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة نشاط الخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

كما أكدت بسمة أنها على ثقة كاملة بقدرة الله سبحانه وتعالى بخاصة وأن الطبيب الإنجليزي الذي تتعامل معه تمكن من تشخيص حالتها بدقة وبدأت رحلة العلاج بالفعل وذلك خلال تصريح لها لإحدى القنوات الفضائية.

وقالت الإعلامية المصرية في تصريحات تلفزيونية، إن معدتها لا تستطيع إجراء منظار بها أو عمليات أخرى كونها أجرت العديد من العمليات في المعدة ومن الصعب فتحها مجددًا، لافتة إلى أن طبيبًا إنجليزيًا استطاع أن يضع لها العلاج اللازم لحالتها الصحية.

المزيد: