بسمة وهبة تفتح النار على المتنمرين وتكشف تفاصيل حالتها الصحية
تاريخ النشر: : السبت، 09 يناير 2021

بسمة وهبة تفتح النار على المتنمرين وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

خرجت الإعلامية بسمة وهبة عن صمتها، لترد على التعليقات الجارحة التي وصلتها من المتابعين على صورها مع ابنتها خلال القيام بالتسوق معا. 

بسمة وهبة ترد على تعرضها للتنمر

وعبرت الإعلامية عن استيائها من المتنمرين، وقالت: "إن كل ما يراه الجمهور من صور للمشاهير ورائها الكثير من المتاعب والكواليس غير السعيدة". 

وكشفت وهبة أن ابنتها أصيبت بفيروس كورونا منذ ثلاثة أسابيع وكانت تخضع لعزل تام في دبي قبل تعافيها وقدومها لمصر.   

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو على حسابها الخاص بإنستجرام ردت من خلاله على بعض التعليقات السلبية والتنمر الذي تعرضت له، وظهرت بسمة في الفيديو وهي في عيادة طبية، موضحة أن هذا الفيديو ما وراء كواليس جولتها التسويقية، وأن الصورة التي يراها الجمهور وتظهر فيها سعيدة يكون وراءها أشياء أخرى. 

وكتبت: "عشان المتنمرين اللي مستكترين أني خارجه أنا وبنتي بنتفسح هذا ما وراء الكواليس التي لا يراها صم وبكم القلوب والعيون.. قبل الفسحة بنج ومنظار ومشكلة على الأحبال الصوتية وإنذار بفقد الصوت بسبب السترس واجهاد العمل.. ده نفس اليوم اللي اسكترتوا رفاهيته عليا أنا وبنتي اللي كانت ف دبي ليها 3 أسابيع عندها كورونا وأنا ممنوع أقرب ولا أشوفها، وكانت في عزل تام ! إيه رأي المتنمرين لو بعد إذنهم ومايضايقهمش إني أخرج بنتي وارفع معنويتها ومعنوياتي". 

وأضافت: "أنا قلت لكم قبل كده حياتنا مش الصورة اللي بتشوفوها.. دايماً الصورة وراها صورة لم ولن تروها.. شوفوا بس المنظار اللي مسكاه الممرضة ور الكرسي كل ده كان في فمي بردوا صورة ورا صورة ورا صورة ودي حياتنا اللي انتوا قاعدين بس تتنمروا وتنظروا علينا لا للإهانة".

بسمة وهبة تنفعل على متابعة بسبب الحجاب 

وكانت بسمة وهبة انفعلت على متابعة طالبها بعدم إقامة تجمعات في أي مكان وأن تعود وترتدي الحجاب، ووجهت المتابعة حديثها لبسمة قائلة:" جدعه عشان لبسه كمامه وياريت بلاش تجمع واتقي الله في ناس بتموت بسبب الفيروس ارجعي البسي حجاب"، لترد عليها بسمة وهبة قائلة: "اخرسي وخليكي ف حالك يا حشريهً" 

وكانت بسمة وهبة قد احتفلت مؤخرًا بافتتاح الفرع الجديد من مطعمها، بعد عودتها من لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك. 

بسمة وهبة تحذر الجمهور من الموجة الثانية من كورونا

وقامت الإعلامية بسمة وهبة بنوجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لمطالبتهم فيها بالالتزام بالتباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا. 

ونشرت بسمة صورة لها وكتبت عليها "بطلوا بوس يا جماعة سلموا بدون أحضان الوضع خطير". وأرفقت هذه الصورة مع التعليق: "الستات اللي مازالت بكل ثقه تدخل تبوس وتحضن أرجوكي إحنا في وضع مرعب". 
وتابعت:" انتبهي على نفسك وحافظي على بيتك وأسرتك وراعي الله فيمن حولك". 

المزيد: