بسمة وهبة تكشف: لهذا السبب انفصل عمرو دياب ودينا الشربيني
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 فبراير 2021

بسمة وهبة تكشف: لهذا السبب انفصل عمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن سبب انفصال الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعد مقابلتها له في دبي خلال رحلتها العلاجية.

بسمة وهبة تكشف سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي فيديو نشرته بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام قالت: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم".

وانتقدت بسمة وهبة تعليقات بعض الإعلاميين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني معتبرة أن بعضهم استغل الامر لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: "تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل".

أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "وأنا معاك " وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة.

وتستعد دينا الشربيني للمشاركة في رمضان 2021 بمسلسل قصر النيل وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين.

بسمة وهبة تصاب بشلل عضلي في الوجه

وكانت بسمة وهبة كشفت عن إصابتها بشلل عضلي بعد أن بدأ منذ شهر تقريبا وبدأت لا تستطيع تناول الطعام أو فتح فهمها وهو ما دفعها للتوجه إلى طبيبة مشهورة في دبي وأوضحت لها أنها تعاني من الضغط وتحتاج إلى العلاج الطبيعي والأدوية.

وأشارت إلى أنها بعد التزامها بجلسات العلاج والأدوية لم تشعر بتحسن وهو ما دفعها للعودة للطبيبة مرة أخرى ومحاولة إيجاد حل وتشخيص سليم لحالتها، موضحة أنه خلال حديثها مع الطبيبة تذكرت أنها خضعت لجلسة حقن بوتكس وفيلر منذ شهر وبدأت الشعور بالتعب بالتزامن مع هذه الجلسة واكتشفت أنها أصيبت بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي أثناء الحقن وهو ما تسبب في مشكلة بالأحبا الصوتية.

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بان يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدى إلى كوارث

 بسمة وهبة تخضع لجلسات علاج طبيعي

ونشرت بسمة عبر حسابها على انستجرام فيديو ظهرت فيه تخضع لجلسة علاج طبيعي للفك وتقوم الطبيبة المعالجة بإدخال إصبعها في فمها وشده بقوة بطريقة مخيفة.

وعلقت بسمة على الفيديو بطريقة ساخرة قائلة :"عمركم شوفتوا علاج طبيعي في الفم أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية شد عضلي في الأحبال الصوتيه والفك".، وأضافت: "إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني بكل قوة أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله ادعولي"، في إشارة لبرنامجها الجديد، الذي تستعد لتقديمه عبر قناة "الحياة".

الفيديو لاقي تفاعل كبير جدا بين رواد مواقع السوشيال ميديا وتباينت ردود الأفعال عليه ما بين الدعوات لبسمة وهبة بالشفاء العاجل وبين انتقادها بسبب نشرها لمشهد اعتبره البعض غير لائق.

مرض بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قد خضعت لعملية في لندن للعلاج من مشكلة في المعدة عبارة عن نزيف بسبب وجود خلايا سرطانية نشطة.

وتسبب مرض بسمة وهبة في كثير من الجدل بعد أن ظهرت  الإعلامية المصرية في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن حيث  أوضحت أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة نشاط الخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

 
المزيد: