بعد إعلان اعتزاله: منصور الرقيبة يعود لمتابعيه بهذه الرسالة
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020

بعد إعلان اعتزاله: منصور الرقيبة يعود لمتابعيه بهذه الرسالة

فاجأ السعودي منصور الرقيبة،  متابعيه بعودته بعد إعلان اعتزاله، ونشر مشهور  مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وجه فيه رسالة إلى جمهوره.

وقال منصور الرقيبة في الفيديو الذي تداوله عدد من مستخدمي مواع التواصل الجتماعي على تويتر: "الاسم منصور علي الرقيبة العمر 40 عاما الوظيفة أعتذر بس أعتذر من بداية 2020 وهذا عملي.. لكن الحمد لله.. تشوفوني خجول وهذا حقيقي أنا خجول”.

اعتزال منصور الرقيبة

كان منصور الرقيبة اعتزل السوشيال ميديا لأكثر من شهر بسبب المخالفات التي وقعت عليه بعد نشره فيديو  عضه لانتقادات كيرة خلال فترة كورونا وتسبب في إلقاء القبض عليه ضمن مجموعة من المشاهير الذين تم القبض عليه من خلال فترة انتشار فيروس كورونا بسببمخالفتهم للإجراءات التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية للوقاية من انتشار الفيروس الوبائي.

إصابة منصور الرقيبة بفيروس كورونا

كان منصور الرقيبة، مشهور سناب شات السعودي، أعلن  عن إصابته بفيروس كورونا بعد حوالي 10 أيام من إطلاق سراحه، ليخرج على محبيه في فيديو يكشف فيه حالته الصحية وقتها.

ونشر منصور الرقيبة فيديو على سناب شات من داخل أحد المستشفيات التي يتلقى فيها العلاج، معلناً فيه لكل محبيه أنه أصيب بكورونا منذ أيام عيد الأضحى، وأن وضعه الصحي أصبح أفضل كثيراً من قبل حيث أن الحرارة بدأت في الانخفاض.

وقال منصور الرقيبة لمحبيه في فيديو: "تعرضت لكورونا والحمد لله، أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم، الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال".
وأشار منصور الرقيبة إلى أنه لم يكن يرغب في تصوير فيديو يكشف عن حالته، لولا أن بعض الصور تسربت له مما أقلق محبيه على وضعه، لهذا فهو ينشر هذا الفيديو حتى يطمئن كل الناس قائلاً: "ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وقلق بعض الناس علي وأردت طمأنة الناس عليّ واللي من الله رضا شكرا لكم".

وبمجرد أن أعلن عن إصابة منصور الرقيبة بفيروس كورونا، تفاعل محبوه مع الخبر معبرين عن قلقهم على حالته الصحية ومتمنيين له الشفاء العاجل، ليمر بعد ذلك الرقيبة من الأزمة الصحية التي تعرض لها بسبب إصابته بالفيروس الوبائي.


القبض على منصور الرقيبة

تعود أزمة منصور الرقيبة إلى شهر أبريل الماضي،  بعد أن ألقت قوات الأمن القبض عليه، وذلك بعد أن نشر فيديو من منزله مع حلاق وهو الأمر الذي يعد مخالفة جسيمة للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.


وكان السعودي منصور الرقيبة نشر فيديو يظهر فيه مع حلاق داخل منزله ويطلب منه خلال الفيديو تجهيز الشفرة وعدة الحلاقة وهو ما يعد مخالفة لقواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها السعودية لتجنب انتشار فيروس كورونا، فمن ضمن النصائح العامة التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية، ضرورة تجنب الحلاقة والاختلاط مع الناس وعدم استخدام الأدوات العامة.

منصور الرقيبة


منصور الرقيبة هو أحد مشاهير سناب شات ويبلغ من العمر 40 عاماً تقريباً، وكان قد حقق شهرة كبيرة من خلال نشر عدد من الفيديوهات. وكان قد أعلن اعتزاله خلال الفترة الماضية قبل أن يفاجئ متابعيه بعودته مرة أخرى.

المزيد: