بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر
تاريخ النشر: : السبت، 12 ديسمبر 2020

بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر

أثارت الفنانة شوق الهادي جدلاً واسعا خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر خطوبتها من محسن نصار، رغم مرور أسابيع قليلة على وفاة طليقها بدر الماص الذي كان رحيله صدمة بالنسبة لها.

محسن نصار يعلن خطوبته من شوق الهادي

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت عبر حسابها على إنستجرام  فيديو يجمع مجموعة من النجوم دار بينهما محادثة عن مفاجأة سيتم الكشف عنها يوم الأحد القادم، وإعلان المدون محسن نصار خطوبته من الفنانة شوق الهادي. 

وفي الفيديو قالت شوق الهادي:" هناك مفاجأة سنكشف عنها"، ليرد محسن نصار: "يوم الأحد ماذا سيحدث، سوف أعلن خطوبتي على شوق الهادي".

الجمهور يشكك في خطوبة شوق الهادي

حالة من التعجب سيطرة على الجمهور بعد إعلان خبر الخطوبة خاصة بعد أسابيع قليلة من وفاة طليقها بدر الماص الذي كشفت عن صدمتها وحزنها لرحيله ونشرت عدد من التغريدات عبرت فيها عن حزنها 

ووجه عدد أخر من المتابعين التهنئة بينما اعتبر بعضهم الأمر مجرد دعابة وعلق آخرون أنه تعمد لإثارة الجدل للترويج للعمل الذي يجمع بينهما بهذه الطريقة.

بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر

وبعد ذلم أعلنت شوق الهادي ومحسن النصار، من خلال فيديو شاركته شوق عبر حسابها الرسمي على السناب شات، عن المفاجأة التي حمسوا متابعيهم لها، وهي مسلسل سيجمعهما، وذلك بوجود مجموعة من الأصدقاء، حيث علقت على الفيديو "المطعم كله يصفقلنا وناسه، يوم الأحد المفاجأة ترقبوا". 
ومع الإعلان عن المفاجأة الفنية، تكون كل تلك الشائعات مجرد تحليلات من المتابعين على السوشيال ميديا، خاصةً وأن شوق الهادي أعلنت قبل فترة قصيرة، عن أنها تعيش حالة من التعب النفسي، وبدأت تزور استشاري نفسي، وخاصةً بعد وفاة طليقها بدر الماص. 

شوق الهادي ترد على انتقادات استغلال وفاة طليقها

وبعد وفاة بدر الماص، فاجئت شوق الهادي متابعيها برثاءه بكلمات لم يتوقعها الجمهور، خاصة وأن انفصالهما تم بعد اتهامات متبادلة بينهما وتراشق بالتصريحات، وهو ما دفع البعض لاتهامها باستغلال وفاة طليقها، لترد الفنانة الكويتية على هذه الاتهامات بكلمات كشفت بها عن مشاعرها تجاه الماص. 

وردت شوق الهادي على هذه الاتهامات عبر خاصة القصص القصيرة حيث كتبت مجموعة من المنشورات التي دافعت فيها عن نفسها منها: "أنا عاشرت المرحوم و عاشرت أهله سنوات.. عيب عليّ و لا يطاوعني قلبي أن أستغل وفاته عـ شان شوية أرقام ومتابعين فضوليين و كم فلس.. الله يعلم ما بقلبي" . 

المزيد: