بعد اتهامها له بالتحرش: نزار الفارس يكشف أسباب تهديده لرانيا يوسف
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 يناير 2021

بعد اتهامها له بالتحرش: نزار الفارس يكشف أسباب تهديده لرانيا يوسف

لأول مرة بعد الصراع الذي تسببته الحلقة المثيرة للجدل بينهما، كشف الإعلامي نزار الفارس عن أسباب تهديده للفنانة المصرية رانيا يوسف، والتي ورطتها الحلقة بعد تصريحاتها الصادمة عن مؤخرتها.

ورداً على سؤال من مي العيدان حول تهديده للفنانة رانيا يوسف، قال الإعلامي نزار الفارس، في مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية: "لا أنا راجل ما أهدد ست أنا أكبر من هذا لشي، هي اتهمتني بمهنيتي واتهمتني إني عملت مونتاج، وسكت لكن تطلع تقول ما أخدت أجر، ما ينفعش، وهذا ما استفزني حقيقة فقلت لو أصرت على كدة هقول هي خدت كام أجر".

وكانت رانيا يوسف قالت  إنها استقبلت نزار الفارس في الفندق الذي تقيم فيه ولم تتقاض أجر على هذا الحوار مبررة الأمر بقولها: "أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة". 

 حلقة رانيا يوسف ونزار الفارس

كانت رانيا يوسف تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!". لتشعل الجدل باستخدامها لآية قرآنية بررت بها إطلالاتها وهي: "أما بنعمة ربك فحدث"، حيث قالت الفنانة المصرية إنها يجب أن تتباهى بما منحها الله.

محاكمة رانيا يوسف

حددت محكمة الجنح المصرية جلسة 21 فبراير المقبل لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف في ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح، بسبب تصريحاتها مع المذيع العراقي نزار الفارس والتي تضمنت حديثاً عن مفاتن جسدها وبروز مؤخرتها.

وبعد أن ورطتها حلقتها مع الإعلامي العراقي في أزمات جماهرية وقانونية، عبرت الفنانة المصرية عن غضبها من الحلقة، موضحة أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي" رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحلقة إن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو الا تحرش بها وكان يجب الا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة، وهو ما رد عليه نزار الفارس: "كلام رانيا يوسف غير منطقي جدًا، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام.

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف

قبل حلقتها مع نزار الفارس التي كشف فيها أسباب تهديده لرانيا يوسف، كانت مي العيدان هاجمت الفنانة المصرية ونشرت صورة لها معلقة بها على تصريحات الأخيرة عن مؤخرتها، وكتبت الإعلامية الكويتية: "

 وكتبت مي العيدان في صفحتها الشخصية مجموعة كلمات هاجمت بها الفنانة المصرية، وأرفقتها مع الفيديو المثير للجدل وإطلالة للفنانة رانيا يوسف: "انا شفت قلة ادب كثيره في حياتي بس ماشفت جذيه الاخت تتكلم عن موخرتها وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ. . وتعطي أمثال شنو الامثال هذي وانتي قبلها تتكلمين عن موخرتك و الله مو عيب الا عيب و حرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ هذه ايه بكتاب الله كتاب منزل ومفروض انتي مسلمه انا وحده اقول هذه لازم تتعاقب عشان اتعرف تعدل من كلامها و اسلوبها هذي ام قاعده تربي بنات شنو بطلعهم اذا هذي افكارها و اسلوبها استغفر الله العظيم بس".

المزيد: