بعد السخرية منه: كيف علق رابح صقر على تشبيهه ببراد بيت؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

بعد السخرية منه: كيف علق رابح صقر على تشبيهه ببراد بيت؟

رد الفنان رابح صقر على حملة السخرية التي تعرض لها من قبل الجمهور بعد أن نشر فيديو له من ألبومه القادم في 2021.

رابح صقر يرد على السخرية من مظهره

وفي أول تعليق من جانبه على الأمر، كتب عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً " شكراً من القلب، وكل من أساء لي والله مسامحه من كل قلبي". 
وكان رابح صقر قد أعلن عن ألبومه الجديد الذي سوف يطرحه في بداية العام 2021، تصدرت صورة اللوك الجديد الذي اعتمده، مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد كثيرون أن ثمة شبه كبير بينه وبين النجم العالمي براد بيت.

رابح صقر، اعتمد تسريحة شعر شبيهة بتسريحة معروفة لـ براد بيت كما اختار نظارتين قريبتين من نظارتيه، كذلك بدلة سوداء كتلك التي يرتديها براد بيت، كما ظهر بالفيديو الترويجي الخاص بالألبوم الذي نشرته شركة روتانا الموسيقية عبر حسابها الرسمي على تويتر والذي أعاد رابح صقر نشره.

الجمهور يسخر من رابح صقر يسبب براد بيت

وبسبب هذا الفيديو والصور التي تم نشرها أثناء التحضير للألبوم تصدر المطرب السعودي رابح صقر، منصات السوشيال ميديا المختلفة، خلال الساعات الماضية، بسبب صورة يتشابه فيها مع النجم العالمي براد بيت، وسرعان ما علق عدد كبير من المغردون على الهاشتاج الذي انتشر بشكل واسع. 

وسخر بعض الرواد من اللوك الذي اعتمده رابح صقر معتبرين أنه حاول تقليد النجم الأميركي براد بيت، بينما عبر آخرون عن استيائهم من السخرية معتبرين أنه فنان قدير.  

وكان صقر قد قام بالرد على متابعة سخرت من مستمعيه، حيث قالت:"عندي قناعة إن ما حد يسمع له إلا ملبوس، ما حس فيه أحد يسمعله".
وطلب صقر منها أن تحترم نفسها قائلا:"احترمي نفسك أولًا، واحترمي الناس اللي تسمع لي ثانيًا، أنا ما راح أغلط عليكي بس بعلمك الأدب، كلًا يرى الناس بعين طبعه".

ويعتبر الفنان رابح صقر أحد أشهر وأبرز مطربي المملكة السعودية والخليج والعالم العربي، ونجح خلال مسيرته الفنية الرائعة فى تحقيق شعبية كبيرة فى المملكة ودول الخليج، حتى لقب بموسيقار الخليج بسبب جمعه ما بين الغناء والتلحين  

المزيد: