بعد الهجوم عليه: سعد لمجرد يخرج عن صمته بشأن إلغاء حفله الغنائي في مصر
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021

بعد الهجوم عليه: سعد لمجرد يخرج عن صمته بشأن إلغاء حفله الغنائي في مصر

علق الفنان سعد لمجرد لأول مرة على إلغاء حفلته التي كان مقرر إقامتها في مصر منذ أكتوبر الماضي على خلفية اتهامات له بأعمال منافية للأداب.

سعد لمجرد يعلق على منعه من الغناء في مصر

وقال سعد لمجرد خلال لقائه مع برنامج MBC Trending: "معنديش مشاكل مع أى حد، ولا أعرف هل هناك حد معين وراء حملات المحاربة ضدى ولا يشغلني الموضوع من الأساس، ولكن طبيعي بعد نجاح أي فنان أن يكون له محاربين ".

وكشف سعد لمجرد أن الحفلة تم إلغائها أثناء عملية التحضيرات لها، لكنه يطمح للعودة إلى مصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.

واعتبر سعد أن هناك أشخاص يحاولون القفز على الموجة ولكنه يتفهم ذلك تماما فليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها عمل ناجح موجة واسعة من الهجوم.

وأكد أن الجمهور المصري هو من طلب منه الغناء باللهجة المصرية لذلك قدم أغنية "عدى الكلام" وتعاون فيها مع شعراء وملحنيين مصريين وهم أمير طعيمة وعزيز الشفعي والموزع توما، وعبر عن حبه للجمهور المصرى الذي كان داعماً له منذ البداية.

إلغاء حفلة سعد لمجرد في مصر

وكان الملصق الدعائي لحفل المطرب سعد لمجرد قد أثار الجدل والذي نشره الحسابات الرسمية، لمسرح "كايرو شو" في مصر، بمناسبة مرور عامين على إنشائه حالة من الاستياء لدى البعض.

وبحسب ما أوردته تقارير صحفية مصرية، فحالة الاستياء التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت على خلفية اتهامات منافية للأداب وُجهت في وقت سابق للمطرب المغربي سعد لمجرد.

وهي الحملات التي شاركت فيها عدد من الفنانات المصريات مثل عايدة الكاشف، التي استنكرت تعاقد "كايرو شو" مع المطرب سعد لمجرد، عبر ستوري، نشرتها على حسابها بموقع انستقرام وكذلك مايان السيد التي نشرت ستوري هي الأخرى على حسابها بموقع انستقرام بالتهم المنافية للأداب التي يواجهها المطرب المغربي.

وهو مادفع الحسابات الرسمية لمسرح "كايرو شو"، حسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، لحذف ملصقات الدعاية لحفل المطرب المغربي سعد لمجرد التي تم نشرها وإلغاء الحفلة دون إصدار تعليق رسمي من قبل القائمين على مسرح "كايرو شو" في مصر عن موقفهم من الانتقادات التي طالت إعلانهم تنظيم حفلاً للمطرب المغربي سعد.

المزيد: