بعد تنكر تامر حسني في هيئة مصور صحفي: عروس يصيبها الذهول من المفاجأة
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

بعد تنكر تامر حسني في هيئة مصور صحفي: عروس يصيبها الذهول من المفاجأة

الفنان تامر حسني فاجأ البلوجر آية مكرم في حفل زفافها، حيث تنكر في هيئة مصور صحفي ليصل بسهولة دون أن يكشفه الحضور، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل مفاجأة تامر حسني.

تامر حسني يفاجئ آية مكرم في زفافها

حرص الفنان تامر حسني على تحضير مفاجأة للبلوجر آية مكرم في حفل زفافها، فارتدى كمامة ونظارة وتخفى في هيئة مصور صحفي.

ودخل تامر حسني وسط الحضور متخفيا حتى لا يستطيع أحد التعرف على هويته، فاجأها أثناء رقصها مع زوجها على المسرح، وهنأهما شخصيا وتمنى لهما حياة سعيدة وقدم خلال الحفل بعض أغانيه التي يحبها الجمهور.

تامر حسني وعلاقته الطيبة مع الجمهور

حضور تامر زفاف آية مكرم ليست أول مفاجأة يقدمها لها، فقد سبق أن شارك بعض أصدقائها في مناسبة خاصة بها وحرص وقتها على الحضور لتهنئتها.

اعتاد تامر حسني مشاركة جمهوره في العديد من المناسبات والمواقف الخاصة في حياتهم، فدائما ما يحضر حفلات الزفاف وأعياد الميلاد التي يعلن أصحابها رغبتهم في حضوره ومقابلته.

بجانب ذلك له الكثير من المواقف الإنسانية مع جمهوره وقدم لهم الكثير من الدعم، مثل تحقيقه حلم إحدى الفتيات الكفيفات، وتدعى مريم الجندي، في الاستماع لها ومشاركتها الغناء أثناء عزفها للكمان.

وكانت الفتاة تتمنى الغناء مع تامر حسني وذلك بعد حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية التي أعلنت من خلاله أمنيتها.

وبعد أيام نشر الفنان تامر حسني فيديو خلال لقائه بها في الاستديو الخاص به ثم شاركها غناء أغنية "خليك فولاذي"

وعلق تامر حسني على الفيديو: "أوامر يا فندم أهو… يا رب أكون قدرت أفرحك يا مريوم… وشكراً للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميلة بينا".

ومن قبل استجاب الفنان تامر حسني لطلب إحدى معجباته التي طلبت منه حضور حفل زفافها المقرر إقامته قريباً.

حياة تامر حسني الشخصية وخلافاته مع بسمة بوسيل

مؤخرا بدأ تامر يركز في حياته الفنية بعد استقرار حياته الشخصية مع زوجته بسمة بوسيل، فخلال الفترة الماضية مرت علاقتهما بعدة أزمات.

كان آخر هذه الأزمات إعلان بسمة انفصالهما، وطالبت متابعيها بالتوقف عن إرسال صور لتامر حسني مع بنات غيرها. لكنها بعد دقائق قامت بحذف هذه الاستوري من حسابها على إنستغرام.

وأكدت وقتها أنهما يستعدان إتمام طلاقهما رسميا، وكتبت عبر خاصية الستوري بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام: "لكل الناس اللي بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور".

وأضافت: "وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

لكن تامر تجاوز هذه الأزمة سريعا ونشر صورا تجمعه بزوجته مؤكدا أن الخلاف انتهى بينهما.

وظهرت بعدها برفقته في إحدى حفلاته واحتفلت معه بعيد ميلاده وسط الأصدقاء.

وسبق وتحدث تامر حسني عن غيرة زوجته عليه خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة وقال: "بسمة بتغير وأنا بغير، وده غصب عنها هي عرفتني كدة وشايفة الحياة كده معايا".

قالت بسمة إنها مثل كل الفتيات كانت تضع خططا وأحلاما لحياتها، ولكن الأقدار لها رأي آخر، مشيرة إلى أنها كانت طوال عمرها ترفض الزواج المبكر، ولكنها تزوجت وهي بعمر العشرين عاما، وأنجبت مبكرا، بسبب وقوعها في حب تامر حسني.

وقال تامر حسنى أن علاقته بزوجته بسمة بوسيل تأثرت بسبب السوشيال ميديا مشيراً إلى أن صغر سن زوجته جعلها تتأثر بالأخبار والمواقع التي تنشر.

تامر حسني متزوج بالمغربية بسمة بوسيل منذ ألفين واثني عشر 2012 بعد قصة حب جمعتهما، وأنجب منها ثلاثة أبناء؛ هم: تاليا وأمايا وآدم.

المزيد:
السماتتامر حسني