بواسطة: مروة سالم | الأربعاء، 10 يناير 2018 الأربعاء، 10 يناير 2018

بعد خبر اعتزالها المفاجئ: هيفاء حسين تصدم الجميع بتعليقها بهذا الفيديو

بعد أن أشعلت الأجواء وأحزنت محبيها بخبر اعتزالها الفن نهائياً، فاجأت الفنانة البحرينية هيفاء حسين محبيها بنشرها مقطع فيديو جديد أطلقت فيه تعليقاً زاد الجمهور صدمة وحيرة. 

شاهد أيضاً: اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين يثير استياء محبيها وهذه هي الأسباب

قالت هيفاء حسين لجمهورها: "أنا كنت أقصد أني سأتوقف حتى أجد العمل الذي يستحق أن أقدمه بالمستوى الذي أطمح له، ويليق بجمهورنا الراقي وبمستوى الفن الذي عهدناه". 

وأكملت هيفاء حسين: "لا أريد أن أظهر بشكل ضعيف، أو بنص ركيك، أو إنتاج ضعيف، لأن كل هذا يؤثر على مستوى الأعمال، وحتى يحدث هذا سأطل عليكم مرة ثانية، وأنا لن أترك المجال الفني نهائياً لأن الفن جزء مني ومن حياتي.. وأنتم جزء من حياتي". 


هيفاء حسين

ووجهت هيفاء حسين الشكر للإعلامي مصطفى الأغا على حرصه على التحدث إليها ومحاولة إقناعها للعدول عن قرار الاعتزال فور أن سمع بالخبر. 

وكانت هيفاء حسين قد فاجأت الجميع بالأمس عندما أعلنت خبر اعتزالها عبر منشور لها على انستقرام، قالت فيه: "جمهوري العزيز يؤسفني أن أنقل لكم هذا البر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف إلى أن أشعر أنّ هناك ما يستحق تقديمه، ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع، سامحوني على التقصير".

المزيد: